دور عليها في المطبخ بسرعة”.. علامة على المعلقة السنبلة يرفعها سعرها لآلاف الجنيهات..محدش مصدق السعر الخيالي دة !!!!

المعلقة السنبلة من المقتنيات القديمة التي توجد في الكثير من المنازل المصريه حيث كانت الدوله قامت في بعض السنوات كميه من هذه المعالق والشوك ولكن توقف هذا الأمر منذ سنوات عديده وعلى الرغم من ذلك لا تزال هذه المعلقه عليها طلب كبير للغايه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصه الصفحات الخاصة ببيع وشراء المقتنيات القديمة، ونتحدث هنا عن المعلقه السنبله التي بها بعد العلامات التي تجعلها نادره وترفع سعرها الى اكثر من 200,000 جنيه.

دور عليها في المطبخ بسرعة".. علامة على المعلقة السنبلة يرفعها سعرها لآلاف الجنيهات..محدش مصدق السعر الخيالي دة !!!!

علامات المعلقه السنبله القديمه

ملعقة السنبلة عبارة عن ملعقة فضية، تتميز بنقش سنبلة القمح على يد الملعقة، كما أن عمرها الافتراضي أكثر من ٥٠ عام، تم استيرادها للوطن العربي في الفترة الزمنية من ١٩٧٠ وحتى ١٩٨٣، وقد تعدى عدد الملاعق المستوردة ٣٠ مليون ملعقة، وذلك سبب وجودها في معظم البيوت المصرية.

مواقع التواصل الاجتماعي وملعقة السنبلة

انتشرت مؤخراً صور الملعقة الفضية السنبلة على مواقع التواصل الاجتماعي ، في البداية ظن البعض أنها مجرد مزحة ، لكن مع انتشار الصورة اتضح أن أحدهم طلب الحصول عليها مقابل مبالغ طائلة ، بسبب شكلها الفضي. والتي تتميز برسم أذن القمح. خصوصاً أنها لا تصدأ إلا بعد مرور أكثر من خمسين عاماً.
يشرح خبير التقييم حقيقة ارتفاع سعر بيع ملعقة السنبلة

الملعقة الفضية أصبحت السنبلة حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وزادت أسعار بيعها واقتنائها بشكل مبالغ فيه ، لذلك يتساءل الكثير من الناس عن حقيقة الأمر؟