“طول عمرك بتحطه في المكان الغلط”. .. خبير تقني يكشف أماكن سحرية لوضع الراوتر بها للحصول على إنترنت سريع 100% !!!

الحصول على أنترنت سريع هو ما يأمل الحصول عليه الكثير من الأشخاص مستخدمي شبكه الأنترنت على مدار اليوم خاصه تلك الأشخاص الذين يقومون باستخدامها في القيام بالأعمال الأون لاين، وهو ما يتطلب أنترنت سريع،هناك بعض المناطق التي لا ينصح نهائيا بالقيام بوضع الراوتر بها كونها تعمل على بطئ الإشارة وتعرض الشبكة للانفصال نهائيا في الكثير من الأوقات ولذلك لا ينصح ابدا بالقيام بوضع الراوتر بها.

"طول عمرك بتحطه في المكان الغلط". .. خبير تقني يكشف أماكن سحرية لوضع الراوتر بها للحصول على إنترنت سريع 100% !!!

أسباب بطء الأنترنت

غالبًا ما يكون هناك تباطؤ أو انقطاع في الإنترنت دون توضيح السبب. يبحث المستخدمون عن سبب هذا التوقف المفاجئ. قد يرجع السبب وراء ضعف إشارة Wi-Fi إلى الأسباب التالية:

هناك شيء ما يعيق النقل الصحيح للإشارة ، مما يؤدي إلى إبطاء الإنترنت.
بالإضافة إلى عدم وجود تهوية مناسبة في المكان ، أحد أسباب ضعف الإنترنت.

الأماكن الصحيحة لوضع الروتر

يجب وضع جهاز التوجيه على مستوى عالٍ بحيث يتسع نطاق الموجات الصادرة والمستقبلية ، كما يجب إبعاد جهاز التوجيه عن أي جهاز إلكتروني آخر ، وعدم وضعه بجوار أعمدة معدنية أو خرسانية لأنه يتسبب في حدوث موجات Wi-Fi حتى يتم حظره ، لذلك يوصى بأن يكون الراوتر موجودًا في منتصف المنزل لتوزيع الموجات بالتساوي. يوصى أيضًا بجعله قريبًا من الأجهزة المرتبطة به. بالإضافة إلى ذلك .

يجب إبقاء Bluetooth بعيدًا عن جهاز التوجيه لتجنب التداخل بين الشبكات (Bluetooth و Wi-Fi). هناك أيضًا بعض أنواع الضوء الملون التي تنبعث منها مجالًا تداخلًا كهرومغناطيسيًا مع شبكة Wi-Fi ، لذا يجب إبعاده عن جهاز التوجيه والانتباه إلى وضع جهاز التوجيه بجوار الحوض نظرًا لتأثير ترددات موجات محاصرة الماء في هواء.