صاحبتها فتنت عليها.. عروسة تخدع عريسها وتلتقي بحبيبها السابق في يوم زفافها والعريس يصدمها

قد يتسبب خلاف في آخر اللحظات قبل عقد الزفاف في إلغائه، إلا أنه خلال الفترة القليلة الماضية، تصدر حفل زفاف وسائل الإعلام في غانا؛ بسبب إلغائه، لكنه غير اعتيادي، فلم يكن هناك خلاف على تفاصيل حفل الزفاف أو غيرها من الأمور.

عريس يترك عروسه بسبب حبيبها السابق

ألغى عريس من كاسوا في غانا، بغرب أفريقيا، حفل زفافه، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب علمه مباشرة أن العروس قبل حفل الزفاف بوقت قليل ذهبت لمقابلة حبيبها السابق، وذلك ووفقًا لموقع “timesnownews”.

ومن هنا ثار الزوج الذي لم رفض كشف اسمه الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب أن انتشرت بين الرواد مقطع فيديو خاص به، وظهر فيه بوجه غاضب وعابس، وكان في ذلك الوقت يبتعد عن العروس، وحاولت أن تتحدث معه العروس وتترجاه لكنه رفض التحدث معها.

عروس تبكي في ليلة عرسها

وأظهر الفيديو الذي تداوله النشطاء على نطاق الواسع، عروس في حفل زفافها وكانت تبكي، وبعد ذلك طلب من الشخص الذي كانت ستتزوجه فرصة أخيرة، إلا أنه لم يستمع لها ورفض ذلك، وذلك بعد أن أخبرته إحدى صديقات العروس بما فعلته قبل الزفاف مباشرة، ومن هنا أثار ذلك غضبه في حفل الزفاف.

تعليقات النشطاء على الفيديو

وعلق عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: “أنا حزين جدا على العريس لكن سعيد بخروجه من هذه العلاقة قبل فوات الأوان”.في حين أن شخص آخر قال: “من أخبر العريس أنقذه من الشر”.وأضاف ناشط ثالث: “لماذا تذهب وتلتقي بشريكها السابق في حفل زفافها, هذا سلوك خاطئ”، وحصد الفيديو المنشور أكثر من 15000 مشاهدة.