الفتاك طاير.. جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدف هالاند اليوم

هدف هالاند اليوم كان له مردود على ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بالأخص أن هالاند من أبرز النجوم المرشحين للمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم بالإضافة إلي هاري كين الذى سيجد صعوبة كبيرة فى مناطحة هالاند فى ظل تراجع نتائج توتنهام هذا الموسم على عكس مانشستر سيتي.

جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدف هالاند

هدف هالاند اليوم فى إيفرتون جعله يتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 برصيد 21 هدف بفارق 8 أهداف عن هاري كين الذى يحتل الوصافة برصيد 13 هدف ولكن مازالت أمامه الفرصة متاحة للوصول إلي هدفه الرابع هذا فى تلك الجولة فى حالة التسجيل فى مرمي أستون فيلا.

جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدف هالاند
جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدف هالاند

هالاند سجل هدفه اليوم فى الدقيقة الرابعة والعشرين ولذلك كان من المتوقع أن يتمكن مانشستر سيتي من إضافة هدفه الثاني بسهولة ولكن المفاجأة أن إيفرتون سجل هدف التعادل فى شوط اللقاء الثاني عن طريق اللاعب الشاب ديماراي جراي فى الدقيقة الرابعة والستين.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي

هالاند مازال فى الصدارة برصيد 21 هدف ويأتى فى الوصافة هاري كين برصيد 13 هدف بفارق هدف وحيد عن إيفان تونى نجم برينتفورد الذى سجل 12 هدف فى الموسم الحالي بينما سجل النجم الدولى الصربي الكسندر ميتروفيتش 10 أهداف مما جعله يؤكد على الجودة الفنية الكبيرة التى يمتلكها ولكنه سيجد صعوبة كبيرة فى مناطحة هالاند وهاري كين فى ظل الفوارق الكبيرة بين مانشستر سيتي وفولهام.