سبب مثير وراء غياب صخرة الزمالك عن مواجهة أسوان بالدوري المصري

أعلن البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قائمة القلعة البيضاء التي تستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق نادي أسوان لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

سبب مثير وراء غياب مصطفى الزناري عن مواجهة أسوان بالدوري المصري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جماهير القلعة البيضاء قد تفاجئت من غياب النجم مصطفى الزناري الصفقة الدفاعية التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الماضي من طلائع الجيش عن القائمة التي ستخوض مواجهة تماسيح النيل.

وبدأت بعدها عمليات البحث من أجل التعرف على السبب الحقيقي وراء غياب الزناري عن تلك المواجهة وبالاخص انه كان من المتألقين خلال مباراة الاسماعيلي الاخيرة التي حقق فيها رجال فيريرا الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وبالبحث عن سبب غياب مصطفى الزناري عن القائمة تبين ان اللاعب يعاني من شد على مستوى العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني عدم الزج به خوفًا من تفاقم الاصابة وغيابه لفترة طويلة في ظل وجود مجموعة من الاستحقاقات القادمة خلال الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة أسوان وفق ما يلي :-

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم
  • خط الدفاع : محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري.