“للسيدات فقط”… قومي بحرق ليفة الاستحمام بهذه الطريقة وضعيها على هذا المكان لن تصدقي ما سيحدث لكي ..كنز حقيقي !!!!

تعاني الكثير من السيدات من بعض المشكلات التي تعتقد بأنها من المشكلات الصعبه للغايه التي يصعب حلها، ولذلك كثيرا ما تقوم بالبحث عن العديد من الوصفات التي تقوم بمعالجه مشكله الحواجب الخفيفه التي تظهر السيده أو الفتاه بمظهر غير جيد في حاله كانت خفيفه للغايه ولكن هناك بعض الوصفات الطبيعيه والغير مكلفه التي تقوم بمعالجه هذه المشكله على الفور.

"للسيدات فقط"... قومي بحرق ليفة الاستحمام بهذه الطريقة وضعيها على هذا المكان لن تصدقي ما سيحدث لكي ..كنز حقيقي !!!!

بودره ليفه الإستحمام لتكثيف الحواجب

من أسمها يعتقد الكثير من السيدات ان ليفة الاستحمام يقتصر عملها على الإستحمام فقط ولكن في حقيقه الأمر يمكنها معالجه مشكله الحواجب الخفيفه التي تعاني منها عدد كبير من السيدات والفتيات أيضاً، وذلك من خلال القيام بوضع الليفه في الماء فيما عدا الجزء الأمامي منها والقيام بحرقه على النار وأخذ الرماد الخاص بالليفه في طبق وتركه حتى يبرد تماما.

ثم القيام بعد ذلك بإحضار إناء يفضل أن يكون غير معدني وإحضار معلقه كبيره من بودره اليفه التي تم إحراقها، ومعلقه كبيره من زيت الزيتون ونصف معلقه كبيره من جوز الهند.

بعد ذلك يتم وضع مقدار بودره الليفه وزيت الزيتون ويخلط هذا الخليط مع وضع مقدار جوز الهند حتى الحصول على خليط متجانس بعد ذلك يتم إحضار زجاجه المسكره القديمه الفارغه ويتم وضع هذا الخليط بها ثم بواسطه فرشاه المسكره يتم مسح الحواجب كل ليله بهذا الخليط مع الإستمرار على هذه الوصفه لمده ثلاثه اشهر لتقدي نتائج مذهله في معالجه الحواجب الخفيفه.