ليلة الكريسماس.. رانيا يوسف تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

حسمت الفنانة رانيا يوسف، الجدل حول زواجها من أحمد الفيشاوي، وذلك أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس”، والذي يتم عرضه من خلال قناة “إم بي سي مصر”. وأعلنت الفنانة رانيا يوسف، عن حقيقة عقد قرآنها على الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: “حتى الآن مش ناوية أدخل قفص الزوجية.. وأنا وأحمد الفيشاوي بنشتغل في فيلم مع بعض” ونوهت الفنان رانيا يوسف: “لما نشرت صور ليا أنا وأحمد مع بعض كنا قاعدين بنقرأ الفيلم، وكنا قاعدين في فندق وكان فيه احتفالات العام الجديد وخلصنا شغل قولنا يالا نلعب ونتصور”.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد شاركت جمهورها صورة لها من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهى بجوار الفنان أحمد الفيشاوي، وظهرت رانيا يوسف وهي ترتدي فستان مكشوف أحمر ونسقت معه فورير طويل ذات اللون البني.

كما أنه من المعروف عن الفنانة رانيا يوسف أنها تقوم بإثارة ضجة بين الحين والآخر بسبب ارتدائها ملابس جريئة وأيضا إطلالتها المميزة، كما اعتادت أيضا على أن تنهال عليها الإعجابات والتعليقات من جمهورها ومتابعيها، كما اعتمدت الفنانة رانيا يوسف في إطلالاتها على رفع شعرها وارتداء حلق مستدير وخاتم على شكل جنيه ذهب وشنطة من اللون الأحمر.

وفي هذا السياق نشر الفنان أحمد الفيشاوي أيضا صورته مع رانيا يوسف عبر حسابه، معلقًا: “العمل على سيناريو ورد ريحان، والاحتفال بالكريسماس مع أفضل الممثلات لدي وحلوة القلب رانيا يوسف”، ويذكر أن فيلم “ورد وريحان”، هو أول عمل للمخرج محمد نبيل صابر، قصة نور أحمد، وسيناريو وحوار محمد أشرف.

كما انهالت على الفشياوي التعليقات من قِبل جمهورها  بعد نشر الصورة، حيث جاءت التعليقات  كالتالي: “الفيشاوي المحظوظ”، و”طول عمرك أسطورة”، و”يا بختك ياعم”، و”مبروك”، والعديد من التعليقات الأخرى.