ركّز جيداً.. حاول اكتشاف الخطأ بالصورة خلال 9 ثوان فقط!

هل تستطيع دخول هذا التحدي والفوز به أم أنك قد تستغرق وقتًا أطول من تسع ثواني وتخسر هذا التحدي؟ ألعاب الوهم البصري تتميز بأنها سهلة إلى حد ما، ولكن التحدي يكون في الفترة الزمنية المحددة وليس الوصول للإجابة، والآن هل ستلتزم به أم لا؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا الآن، لقد أحضرت لك اليوم لعبة جديدة تتميز بالتركيز العالي للغاية وقوة الملاحظة، نحن نريد أن نعثر على شيء مختبئ في هذه الصورة التي أمامك في فترة زمنية محددة وهي تسع ثواني فقط.

لغز العثور على الكنز المختبئ

ركّز جيداً.. حاول اكتشاف الخطأ بالصورة خلال 9 ثوان فقط!

الصورة التي أمامك عبارة عن قاع البحر الممتلئ بالعديد من الكائنات البحرية المختلفة، وكذلك الشعب المرجانية المختلفة وصدف وغيرها من الأشياء الأخرى التي تكون موجودة في قاع البحر، ولكن هل تظن أن هذه الأشياء هي الموجودة فقط في الصورة التي أمامك؟ الفعل لا فهناك كنز مختبأ في قاع البحر ونريد أن نعثر عليه،ولكن التحدي هنا هو الوصول لهذا الكنز في غضون تسع ثواني فقط وليس أكثر من ذلك فإذا قمت باستغراق مدة زمنية أطول ستكون قد خسرت في هذا التحدي.

إجابة العثور على الكنز المختبئ

الآن وبعد الانتهاء من السبع ثواني المحددة للعثور على هذا الكنز المختبئ في قاع البحر، هل قمت بالوصول إلى الإجابة الصحيحة في هذه المدة الزمنية المحددة أم استغرقت وقت أطول وخسرت في هذا التحدي الخاص بهذا اليوم؟

هل ترى الصدفة الكبيرة الموجودة في ناحية اليمين؟ هل قمت برؤية الكنز المختبئ بها الآن؟

ركّز جيداً.. حاول اكتشاف الخطأ بالصورة خلال 9 ثوان فقط!

ولكي تحصل على المزيد من المرح وترى إذا كان أصدقائك يمتلكون قوة تركيز عالية وقوة ملاحظة أيضًا، قم بمشاركة هذا اللغز معهم الآن لمعرفة هذا الأمر.