هيغيروا حياتك لأبد..اخلط “زيت الزيتون مع الموز ” وشوف النتيجة المبهرة هترجع 20 سنه ورا.. هتندم انك معرفتهاش من زمان!!

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت المهمة لصحة البشرة وأيضا الشعر ومفيد للصحة بشكل عام وذلك يرجع إلي أنه يحتوي علي الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية لجسم الإنسان وأيضا للشعر ، لذلك يدخل زيت الزيتون في مستحضرات العناية بالشعر ، وفيما يلي سوف نتعرف علي أهم الوصفات التي يستخدم فيها  زيت الزيتون للعناية بالشعر وأيضا البشرة.

هيغيروا حياتك لأبد..اخلط "زيت الزيتون مع الموز " وشوف النتيجة المبهرة هترجع 20 سنه ورا.. هتندم انك معرفتهاش من زمان!!وصفة زيت الزيتون مع الموز للشعر الجاف والمتقصف

هناك الكثير من الأشخاص يعانون بسبب تقصف  اطراف الشعر  والجفاف.

  • فقط قومي بخلط حبة من الموز مع معلقة من زيت الزيتون وجوز الهند ، واخلطيهم جيدا حتي يصبح قوام متجانس .
  • افركي شعرك بطرف أصابعك جيدا من الجذور إلي الاطراف.
  • اتركي الماسك لمدة 30 دقيقة  ، وبعد ذلك قومي بغسل شعرك بالماء والشامبو ،كرري هذا الماسك مرتين  في الأسبوع للحصول على النتائج المطلوبة.

وصفة  الموز وزيت الزيتون للبشرة والرقبة

مكونات الوصفة :

  •  ثمرة موز مقطعة إلى قطع.
  • 1 معلقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • 1 ملعقة صغيرة من عسل النحل.

 طريقة تحضير الماسك:

اهرسي قطع الموز جيدًا ، ثم ضعي العسل وزيت الزيتون واخلطيهم معا جيدا ، لتحصلي علي قوام متجانس ، ثم بعد ذلك قومي بوضع الماسك على الوجه والرقية واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف على وجهك، بعد ذلك اغسلي الوجه بالماء الفاتر، ثم قومى بغسله مرة آخرى بالماء البارد حتى تقومين بغلق المسام، كرري الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع ، حتى تحصلين على الفوائد المجودة فى مكوناته وتتمتعين ببشرة صحية ونضرة.