“مرتب شهر واحد” .. المالية تكشف عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 لكافة الموظفين العاملين بالدولة من القطاعات الخاصة والعامة

صرحت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 للعاملين بكافة الوزرات والهيئات وكذلك الجهات التابعة لها، بعد أن اذداد بحث الكثير من العاملين بكافة القطاعات الحكومية وايضا الخاصة عن المواعيد التي تم تحديدها لصرف مرتبات الشهر الجاري، لتكشف الوزارة عن الايام التي تم تحديدها لصرف رواتب العاملين وكذلك مستحقات العاملين عن طريق ماكينات الصراف الآلي تبعا للمواعيد التي تم الإعلان عنها وفقا للمنظومة المالية الالكترونية، وسنعرض لكم من خلال موقعنا ومن خلال الفقرات التالية مواعيد صرف مرتبات شهر يناير لهذا العام الجاري عام 2023، وكذلك جدول صرف مرتبات شهر يناير الحالي علي النحو التالي.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

كشفت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 لكافة العاملين بالوزارات والهيئات وكذلك الجهات التابعة لها، أيضا قامت بتحديد عدد من الايام الخاصة بكل شهر لصرف رواتب العاملين وكذلك المستحقات مع الأخذ في الاعتبار بأيام الإجازات وايضا أيام العطلات الرسمية، علي أن يبدأ إتاحة صرف كافة المستحقات الخاصة بالعاملين بمكينات الصراف الآلي تبعا للمواعيد التي تم الكشف عنها بالمنظومة المالية الإلكترونية، صرحت وزراة المالية للجهات العاملة بها بإخطار كافة العاملين بالمواعيد الخاصة ببداية الصرف ليساهم هذا في حدة التزاحم علي ماكينات الصراف الآلي وقت عملية الصرف، ليعلن طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

 

عن أنه تم الاخد في الاعتبار مراعاة المناسبات الرسمية وكذلك الاعياد أثناء تحديد مواعيد صرف مرتبات يناير وايضا فبراير ومارس لكافة الجهات الإدارية بالدولة، علي أن يتم صرف المتأخرات يوم الخميس الموافق 5 من شهر يناير الجاري بدلا من 8 من شهر يناير الجاري لمراعاة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، علي أن يبدأ أيضا صرف مرتبات شهر مارس بداية من يوم الاحد الموافق 20 من شهر مارس المقبل بخلاف يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس المقبل بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023

صرحت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 بداية من يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الجاري لعدد 33 وزارة وهيئة ومصلحة حكومية، علي أن يتم استكمال صرف مرتبات العاملين يوم 24 من شهر يناير الجاري لعدد 33 وزارة أخري، هيئة ومصلحة حكومية، كما يتم استكمال صرف مرتبات باقي الوزارات التي لم يتم صرفها خلال يوم 25، 26 ويوم الأحد الموافق 29 من شهر يناير الجاري لعام 2023، كما يتم صرف المتأخرات التابعة لشهر ديسمبر من يوم 8 إلى 10 من شهر يناير 2023.

يوم الاثنين 23 يناير2023

الوزارات: العدل-الشباب والرياضة- الزراعة واستصلاح الأراضي- المالية- الخارجية- التخطيط- التنمية المحلية- الكهرباء- الاستثمار والتعاون الدولي- التعليم العالي.

المديريات: مديريات الشباب والرياضة- مديريات الطب البيطري- المعلمون والموظفون في مديريات التربية والتعليم- مديريات الزراعة- دواوين عموم المحافظات- مديريات التنظيم والإدارة.

الهيئات: الرقابة الإدارية- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- الجامعات- مجلس الدولة- دار الإفتاء المصرية- رئاسة مجلس الوزراء- هيئة النيابة الإدارية- الأزهر- اللجنة العليا للانتخابات- المحكمة الدستورية العليا- هيئة قضايا الدولة- القضاء والنيابة العامة- معهد الخدمات المالية- الهيئة العامة للرقابة المالية.

الثلاثاء 24 يناير 2023

الوزارات: السياحة- القوى العاملة- الاتصالات- الثقافة- الطيران المدني- البترول- قطاع الأعمال العام- الإسكان- شؤون مجلس النواب- التضامن الاجتماعي- الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- الداخلية- النقل- البيئة- الإنتاج الحربي- الصحة- الأوقاف- التجارة والصناعة- التموين- الآثار.

المديريات: التموين والتجارة الداخلية- مديريات الطرق والنقل- مديريات الشؤون الصحية- مديريات التضامن الاجتماعي- مديريات الإسكان والمرافق- مديريات القوى العاملة.

الهيئات: الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- مجلس النواب- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- المجلس الأعلى للصحافة- الجهاز المركزي للمحاسبات- المجلس القومي لحقوق الإنسان.