إنها علامات الساعة الصغرى في كأس العالم أحداث مرعبة في مونديال قطر 2022

كثير من الأمور حدثت في مونديال قطر عام 2022 وهو حديث العالم في هذه الفترة كما ظهرت أيضا ظاهرة مرعبة مع كأس العالم وهي ظاهرة دوران بعض الأغنام حول بعضها البعض في الصين و الأردن مما أثار الجدل حول العالم وعلماء الدين ولم يستطع أحد تفسير هذه الظاهرة وما حدث في قطر من ضمن علامات الساعة الصغرى التي حدثنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 علامة الساعة في مونديال قطر 2022 

إنها علامات الساعة الصغرى في كأس العالم أحداث مرعبة في مونديال قطر 2022

ظهر في مونديال قطر 20 22 بعض العلامات التي قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم أنها من علامات الساعة والتي أثارت الجدل حول السوشيال ميديا في هذه الفترة ومنها:

• تطاول رعاة الغنم في البينيان والإنشات الكبيرة والضخمة كان العرب قديماً يعيشون في الصحراء ويعملون عمل رعاة الغنم ولقد ذكر النبي أنه عندما تحول حالهم من حالة رعاة الأغنام إلى الغناء والازدهار في الإنشاءات فهذه من علامات الساعة.

• ظهور الكاسيات العاريات في مونديال قطر وقطر هي دولة مسلمة عربية فمن المفترض أنه لا يوجد بها الكثير من الكاسيات العاريات ولكن لاحظنا أن مونديال قطر كان به الكثير والكثير من الكاسيات العاريات.

• شدة العداوة على الإسلام فقيام بطولة كأس العالم في قطر كان من الأشياء صعبة على الدول العربية المسلمة لأنهم لا يلتزمون بلوائح الشريعة الإسلامية ولكن قطر اتخذت احتياطات كثيرة لمنع فعل الجرائم الغير أخلاقية والدينية في أرضها ومن ضمنها منع دخول الخمور في الملعب.

ظاهرة دوران الأغنام حول بعضها

قد عقد اجتماع في الأردن ليتحدثوا عن هذه الواقعة وهل هي من علامات الساعة أم لا وقد أعلنت دار الافتاء في الأردن عدم وجود أي دليل على أن هذه الواقعة من علامات الساعة.