حقيقة هوية كريستيانو رونالدو المتداولة بعد توقيعه لـ النصر السعودي

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة عقب توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو للنصر السعودي، صورة يظهر من خلالها هوية مقيم للاعب العالمي الجديد عقب التوقيع الرسمي والانتقال للدوري السعودي في الانتقالات الشتوية الجارية لمدة موسمين ونصف، والتي أثارت الجدل في المملكة بالتحديد والوطن العربي والعالم أجمع.

انتقل رونالدو للنصر في صفقة انتقال حر على أن يحثل على راتب سنوية قدره 173 مليون يورو ليكون اللاعب صاحب أعلي راتب في العالم وتاريخيًا، وعقب التوقيع انتشرت هوية كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلالها الأسطورة البرتغالية أنه مقيم في المملكة العربية السعودية والتي حصل عليها بعد التوقيع للعالمي.

حقيقة هوية كريستيانو رونالدو المتداولة بعد توقيعه للنصر

حقيقة هوية كريستيانو رونالدو المتداولة بعد توقيعه لـ النصر السعودي

وتواجد في بطاقة الهوية الخدمات الإلكترونية ويظهر في الصورة كلمة “جوازه” بها خطأ إملائي والصحيح كلمة “جوازات”، وظهر في هوية المقيم الجنسية التي كتبت البرتغالية لكن في الأصل يتم كتابة كلمة البرتغال، وفي السعودية يتم كتابة الديانة الإسلام وما هو غير ذلك يتم كتابة جملة “غير ذلك” إذا كان المقيم لا يعتنق الإسلام.

ويظهر في الصورة أنه يرتدي قميص منتخب البرتغال وليس النصر، كما يجب الكتابة في خانة المهنة “لاعب كرة قدم” وليس عامل، وكلها عوامل تشير إلى ان الصورة مبفبركه وليس لها أي أساس من الصحة أو الحقيقة، ويظهر من خلالها أنها تحتوي على الكثير من المعلومات المغلوطة ومغايره لبطاقة الهوية الحقيقة.

يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى نهاية موسم 2024-2025، وحققت مبيعات قميص اللاعب حتى الآن 2 مليون ريال بعد نفاذ الكمية الأولى المطبوعة باسم اللاعب البرتغالي.