الأعتزال أفضل.. أبوتريكة يفتح النار على رونالدو بعد انتقاله للنصر السعودي

انتقد الدولي المصري محمد أبوتريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عملية انتقال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق نادي النصر السعودي وهي التي تم الكشف عنها خلال الساعات الأولى من فتح باب الانتقالات الشتوية للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

أبوتريكة يفتح النار على رونالدو بعد انتقاله للنصر السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أبوتريكة قد خرج في تصريحات تلفزيونية أثناء تواجده في الاستديو التحليلي الخاص بتحليل مباريات الدوري الانجليزي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية ليؤكد أن انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي على المستوى الشخصي تعد خطوة للوراء.

https://youtu.be/5W7ZkGJHeo4

وأضاف نجم الكرة المصرية أنه كان يمني النفس أن يعتزل رونالدو ومن ثم يقوم بتولي تدريب منتخب البرتغالي وبالأخص أن تاريخه ناصح وكان لزامًا عليه أن يأخذ القرار الذي يحافظ به على إسمه”.

وأكمل :” العاطفة والعقل تقول أن الدون كان يتوجب عليه أن يستكمل مسيرته في القارة الأوروبية واللعب في نادي له رونق وحال عدم وجود ذلك الأمر الأفضل الاعتزال نهائيًا”.

وأنهى أبوتريكة تصريحاته أن رونالدو حقق من الألقاب والانجازات ما يكفي وليس بحاجة إلى الخروج من الباب الواسع لأنه تاريخ كرة القدم”.

يُذكر أن إدارة نادي النصر سبق وأن قامت بالكشف عن تفاصيل العقد الذي تم توقيعه مع صاحب السبعة وثلاثين عامًا حيث جرت المراسم في العاصمة الاسبانية مدريد وسيبقى بموجب العقد في النصر حتى العام 2025