العمر فات وعدي وأحنا منعرفش السبب… اكتشفي افضل أماكن وضع “الراوتر” في البيت تجعل قوة الإشارة رهيبه

 

خلال الفترة الأخيرة ، انتشر الكثير من الناس بحثًا عن السبب وراء الإنترنت. يعد جهاز Wi-Fi أو جهاز التوجيه هو الشيء الرئيسي في جميع المنازل مؤخرًا نظرًا لأهميته. أصبح الإنترنت متاحًا في جميع الأماكن والمنازل من خلال الأجهزة الصغيرة ، لكننا نواجه العديد من المشكلات في معظم الأوقات مع الاستخدام الجيد للإنترنت على الرغم من وجود جهاز التوجيه وعدم استخدام شبكة الهاتف المحمول لفتح البيانات إلى استخدام الإنترنت ، فمعظم المشاكل التي تتلقاها شركات الإنترنت تعود إلى بطء الشبكة للغاية ، وعند التواصل مع الشركة لا تكون المشكلة محددة ولا توجد مشاكل من قبل الشركة فهي تؤدي إلى بطء الشبكة أو حدوث أي وسبب ذلك ومن خلال موقعنا سوف نشرح لكم اسباب ضعف شبكة الواي فاي

 

أسباب بطء شبكة Wi-Fi

 

 

يوجد في الراوتر العديد من المشاكل التي لا يتم احتسابها حيث أنه يتباطأ بالرغم من أن الشبكة منتظمة للغاية ولا أحد يعرف السبب الرئيسي وراء هذا البطء ولكن في الحقيقة هو المكان المناسب لاختيار وضع جهاز التوجيه وهذا هو السبب في ذلك. مشكلة ، حيث يتم اختيار بعض الأماكن البعيدة عن موقع التقاط الشبكة ، ونتيجة لذلك يحدث انقطاع كبير في الشبكة ، ثم تباطؤ كبير في معظم الأوقات ، ويصعب التخلص منه.

 

 

خبير تقني يشرح أفضل الأماكن بالمنزل لوضع الراوتر حتى تحصل على إشارة قوية 100٪

 

كشف شخص ما هناك عدة أماكن يجب تجنبها عند إعداد جهاز التوجيه ، وهذه الأماكن هي:

 

تجنب وضع الراوتر بجانب حوض السمك لأن الماء يعتمد على الترددات في الهواء مما ينتج عنه صعوبة وبطء في شبكة الراوتر.

عدم وضعها بجانب المدفأة لأنها خطيرة للغاية ، وإلى جانب ذلك يصعب الحصول على الشبكة بشكل جيد.

كما يجب وضع الراوتر في مكان مفتوح وفي وسط المنزل حتى يتمكن من بث الموجات والترددات التي تحمل الإشارة لجميع أنحاء المنزل وتوزيعها على الغرف بشكل جيد.

كذلك ، تجنب وضع الراوتر على الأرض أو بالقرب من أي سطح مبنى ، لأن مواد البناء من أكبر العوائق التي تقف في طريق قوة انتشار الشبكة.