القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينيو فى كأس ملك إسبانيا

يبحث عشاق الكرة العالمية عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينيو بالأخص أن قناة بي إن سبورت القطرية لم تتمكن من الحصول على حقوق هذه البطولة التى تحظى بالمتابعة فى العالم العربي على الرغم أن من المعتاد أن تقوم قناة بي إن سبورت بنقل مثل هذه الأحداث الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينيو

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينيو تضم الكثير من القنوات الرياضية ولكن يقتصر الأمر فى منطقة الشرق الأوسط على قناة ssc sport الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس ملك إسبانيا فى منطقة الشرق الأوسط وليس قناة بي إن سبورت القطرية.

قناة أس أس سي سبورت من أبرز القنوات الرياضية العربية خلال السنوات الأخيرة الماضية بالأخص أنها تقوم بنقل بطولة الدوري السعودي بصورة حصرية مما جعلها من القنوات التى تحظى بالمتابعة كما قامت بنقل الكثير من الأحداث الرياضية مثل بطولة دوري أبطال أسيا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينيو
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاسيرينيو

موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو

تم تحديد موعد موعد مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو والتى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس ملك إسبانيا ويطمح ريال مدريد فى مواصلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية من أجل الصعود لدور المقبل من البطولة المحلية.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الريال – كاسيرينيو الثلاثاء 3 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

ssc

فيليب