موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري بمحركات بحث كبيرة من قبل عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة ماهو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن واجه المارد الأحمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجارى.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإنبي القادمة يوم الخميس المقبل الموافق الخامس من شهر يناير الجارى في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري على ستاد المقاولون العرب.

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على حساب إنبي من أجل الاستمرار في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الزمالك أمام اسوان وتلقيه الهزيمة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي وإنبي القادمة عبر قناة أون تايم سبورت الأولى الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير أيمن الكاشف التعليق على هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الثانية عشر من الدوري المحلى.