هتشترى احلى الماركات بأقل الأسعار.. مزاد علني لبيع أنواع السيارات الفارهة الثلاثاء المقبل

تستعد مصلحة الضرائب لعقد جلسة مزاد علني يوم الثلاثاء المقبل 10 يناير من أجل بيع سيارات واردة من الخارج ومخزنة بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، وذلك بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم.

سيارة المزاد العلني للضرائب

وحسبما ذكرت كراسة شروط المزاد، فإن السيارات التي يتم عقد الجلسة المزاد بها عبارة عن تنازلات ومصادرات التي قامت بها مصلحة الجمارك للسيارات الواردة من الخارج، وهي عبارة عن ماركات وموديلات، وعدة أنواع مختلفة، وتشمل العلامات التجارية الكبيرة وهي كل من مرسيدس، و BMW وكل من تويوتا وكل من لاند وجيب شيروكي وكل من فورد وكل من بيجو ونيسان وكل من ليبرتى وشيفرولية وهونداى وسيات.

هتشترى احلى الماركات بأقل الأسعار.. مزاد علني لبيع أنواع السيارات الفارهة الثلاثاء المقبل
هتشترى احلى الماركات بأقل الأسعار.. مزاد علني لبيع أنواع السيارات الفارهة الثلاثاء المقبل

سعر كراسة الشروط

وكشفت مصلحة الجمارك عن سعر بيع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد العلني، وهي تصل إلى 400 جنيه ومتواجدة في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، ويمكن معاينة السيارات المتواجدة في ساحات جمارك السيارات في مطار القاهرة الدولي، في موقع الأتوبيسات بمطار القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى الـ 2 ظهرًا وذلك خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد العلني، ويمكن الإطلاع عليها ومعرفة السيارات.

ويجب على الفرد تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين، لكن يشترط أن تكون سارية المفعول مع تقديم البطاقة الضربية، من أجل دخول المزاد العلني ويحق للمشترك للمزاد اصطحاب أشخاص أخرى يمتلكون الخبرة الكافية في معاينة السيارات.

رسوم تأمين المزاد

ولفتت مصلحة الجمارك إلى أن من يرغب في دخول المزاد عليه دفع مبلغ تأمين بقيمة 10 آلاف جنيه، بخزينة جمارك سيارات مطار القاهرة وهو تأمين مؤقت بخزينة الجمارك ولا يرد التأمين إلًا بعد الانتهاء من عقد الجلسة، وإذا لم يرسي المزاد عليه يحصل الفرد على مبلغ التأمين، وإذا رسى المزاد يتم خصم التأمين من سعر المزاد.