خلال ساعات.. الأهلي يضم دبابة إفريقية لتدعيم الهجوم قبل مونديال الأندية

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، إلى أن الإدارة توصلت لاتفاق مبدئي مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب فريق ريو آفي البرتغالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل حاجة الفريق ومطالبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بتدعيم مركز الهجوم.

وطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تدعيم مركز الهجوم بشكل عاجل خلال فترة انتقالات الشتوية الجارية في ظل عدم اقتناعه بشكل كامل لمستوى المهاجمين في الفريق وهو محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، خاصة وأن الأهلي مقبل على منافسات قوية خلال المرحلة المقبلة في كأس العالم للأندية والتي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، إضافة إلى منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مع فريق صن دوانز والهلال السوداني والقطن الكاميروني، إضافة إلى مهمة استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين.

خلال ساعات.. الأهلي يضم دبابة إفريقية لتدعيم الهجوم قبل مونديال الأندية
الأهلي يقترب من ضم عبد العزيز يعقوبو

وأشارت المصادر إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر شاهد عدة مباريات للاعب عبد العزيز يعقوبو وأبدى إعجابه الشديد بإمكانياته وطالب لجنة التعاقد والتخطيط بضمه خلال يناير الجاري لتدعيم خط الهجوم، مشيرة إلى أن المفاوضات في مراحلها النهائية وسيتم الإعلان عن الصفقة فور إتمامها.

وكان الأهلي قد حققا انتصارا ساحقا أمس الإثنين أمام فريق بيراميدز بثلاثية أهداف بدون مقابل، في الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري، ونجح المارد الأحمر في فرض سيطرته على أحداث المباراة، ومن ثم استعادة صدارة البطولة واستغل تعثر الزمالك في نفس الجولة وهزيمته أمام أسوان.

ويدخل الأهلي الاستعدادات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام إنبي، بدون راحة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل الخامس من يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة في الجولة ال12 من بطولة الدوري.