احصل على انترنت قوي…أفضل 4 أجهزة لتقوية الواي فاي بأقل سعر

في عالمنا اليوم لايمكن الاستغناء عن استخدام الإنترنت فكل شخص يستخدمه حتى جميع الأعمار تقوم باستخدامه، حيث يكثر استخدام الإنترنت أثناء فترة الامتحانات ، بسبب البحث عن المزيد عن معلومات أشمل وأعمق وأوفى شرحًا للمناهج، بالإضافة إلى البحث أيضا عن المعلومات في حالة طلب أبحاث من الطلاب بمختلف الفئات العمرية، وتوجد العديد من الأماكن والمنازل ذات المساحات الكبيرة نسبيا، لا تصل شبكات الانترنت اللاسلكي “الواي فاي” لبعض الغرف، لذا يسعى الكثيرون لشراء  موسع نطاق واي فاي لاستخدامه بالمنزل، وتعتبر أمازون واحدة من أفضل منصات التسوق الإلكتروني التي تعرض موسع نطاق واي فاي بأسعار مناسبة وذلك حسب القدرة الشرائية.. التي نستعرضها لكم في السطور التالية.

أفضل 4 أجهزة لتقوية الواي فاي

 

  • تي بي لينك TL-WA850RE: موسع نطاق واي فاي، في مساحة المعيشة من تي بي لينك يونيفيرسال TL-WA850RE بسرعة 300 ميجابت لكل ثانية، يعمل على التقليل من تشويش الإشارة وينتج معدل نقل بيانات يمكن الاعتماد عليه من تغطية الواي فاي، يسمح زر نقطة الاتصال اللاسلكي الموجود بالراوتر بأن تتصل بأي شبكة وأن تقوي إشارتها بشكل فوري، بمجرد وضعه وتنصيبه، يرتبط موسع المدى بالراوتر المتصل به بدون أن يتطلب الأمر أي مدخلات إضافية، ويوفر مقوي المدى من تي بي لينك منفذ إيثرنت واحد يسمح لك بتوزيع الإشارة على وسائط متعددة مثل اللابتوب، منصات الألعاب، التابلت، الهواتف الذكية، والإكسسوارات الذكية الأخرى، يعرض مؤشر الإشارة الذكي قوة الإشارة المستقبلة من الراوتر المتصل وينصح بأفضل مكان لتنصيب الجهاز من أجل الحصول على افضل استقبال للإشارة، ويسمح تطبيق التيثر بالتحرك بين الوظائف المتنوعة لمضخم المدى مع إدارة الاتصالات الموزعة على الأجهزة المتعددة. بالإضافة لذلك، فإن التصميم المضغوط للجهاز يمكنك من وضعه في أي مساحة في الغرفة بدون التعرض لتقييدات المساحة.
احصل على انترنت قوي...أفضل 4 أجهزة لتقوية الواي فاي بأقل سعر
تي بي لينك TL-WA850RE

  • راوتر تي بي لينك ايه سي 750: يقدم لك هذا الجهاز زيادة واسعة في مدى التغطية اللاسلكية مع تقنية واي فاي 11AC التي تدعم كل أجهزة الراوتر التقليدية في حين توفر لك إتصالاً ثنائي الموجات قوياً للغاية في الأماكن التي لا تغطيها الشبكة، مما يعني أنك ستتمكن من الإستمتاع بإمكانية الوصول إلى الانترنت بكل سهولة من أي مكان في منزلك أو مكتبك.
احصل على انترنت قوي...أفضل 4 أجهزة لتقوية الواي فاي بأقل سعر
راوتر تي بي لينك ايه سي 750

  • جهاز تقوية اشارة واي فاي ميجيا برو 300M من شاومي300 ميجابت في الثانية، مضخم وموسع لشبكة الراوتر مع 2 هوائي للواي فاي باصدار عالمي مع خاصية التوصيل والتشغيل، ومتوافق مع راوتر العلامات التجارية الأخرى، يدعم ما يصل إلى 64 جهازًا لتلبية احتياجات العائلة بأكملها.
احصل على انترنت قوي...أفضل 4 أجهزة لتقوية الواي فاي بأقل سعر
جهاز تقوية اشارة واي فاي ميجيا برو 300M

  • ‌دي لينك N300 موسع نطاق واي فاي DAP-1325، مصمم بشكل مثالي، وتأتي مع وظائف سلسة وتصميم صغير ومناسب أيضاً ذات هيكل مدمج.
احصل على انترنت قوي...أفضل 4 أجهزة لتقوية الواي فاي بأقل سعر
دي لينك N300 موسع نطاق واي فاي DAP-1325