موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

عدد من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة بالأخص أن ريال مدريد يدخل هذه المواجهة وهو يرغب فى الوصول إلي النقاط الثلاث بعدما أن حقق الفوز بصعوبة كبيرة على بلد الوليد فى الجولة الماضية بهدفين النجم الدولى الفرنسي كريم بنزيما ولكن فياريال يتسلح فى هذه المواجهة بعامل الأرض والجمهور.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسبانى ويأمل المرينجي فى الوصول إلي النقطة الحادية والأربعين ولكن فياريال يرغب فى تقليص الفارق النقطى مع رباعى المربع الذهبي وبما أن ريال مدريد الفرق المتواجدة فى المربع الذهبي وبالتالي رغبة فياريال فى حصد النقاط الثلاث تزداد.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الريال – فياريال السبت 7 يناير 2023،

4:15 مساءً الجزائر، 5:15 مساءً مصر، 6:15 مساءً السعودية

bein

لاسيراميكا

مباراة ريال مدريد وفياريال من المعتاد أن تحظى بالإهتمام والمتابعة سواء على المستوي الجماهيري أو الإعلامي ولذلك فهى تعتبر من أبرز مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين حسمها نتيجة التعادل السلبي ولكن هذه النتيجة لن تكون مرغوبة وبالأخص من جانب ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة
موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال القادمة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال القادمة قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإسبانى هذا الموسم كما هو الحال فى الموسم الأخيرة الماضية ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية القطرية بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة فى ظل أهميتها الكبيرة.