هدف رودريجو اليوم.. أهداف مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو فى كأس ملك إسبانيا

افتتح هدف رودريجو اليومأهداف مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو فى المواجهة التى خاضها ريال مدريد بوجود بعض التعديلات من جانب مديره الفنى كارلو أنشيلوتى وذلك كان متوقع فى ظل رغبة الإيطالي فى إعطاء فرصة المشاركة الأساسية لبعض اللاعبين الشباب والبدلاء مثل هازارد الدولى البلجيكي.

أهداف مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو

هدف رودريجو اليوم كان أول أهداف مباراة ريال مدريد وكاسيرينيو فى المواجهة التى يحظى خلالها المرينجي بالأفضلية النظرية فى ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين بالأخص أن فريق كاسيرينيو هو أحد الفرق التى تنافس فى الليجا تو بينما يعتبر ريال مدريد من أبرز المرشحين وبقوة للمنافسة على الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا بسبب الجودة الفنية التى يمتلكها.

كارلو أنشيلوتى قرر الإعتماد على اللاعب البرازيلي الشاب رودريجو جوس فى مركز المهاجم الصريح بعدما أن تم إستبعاد بنزيما من قائمة هذه المواجهة كما يتواجد بعض اللاعبين البدلاء مثل لوكاس فاسكيز النجم المخضرم وناتشو بالإضافة إلي هازارد نجم منتخب بلجيكا الذى لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له خلال الفترة الحالية.

هدف رودريجو اليوم

جاء هدف رودريجو اليوم فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من هذه المواجهة على الرغم أن جميع التوقعات النظرية أكدت أن ريال مدريد سيكون قادر على حسم اللقاء لصالحه منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول ولكن فريق كاسيرينيو بجودة فنية لم تكن متوقعة على الإطلاق.