هدف كاسيميرو اليوم.. أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث فى الدوري الإنجليزي

افتتح هدف كاسيميرو اليوم أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث فى المواجهة التى يأمل خلالها مانشستر يونايتد من الوصول إلي الإنتصار السادس على التوالي فى مختلف البطولات بعدما أن حقق النقاط الثلاث فى مباراة ولفرهامبتون بهدف نظيف جاء فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

هدف كاسيميرو اليوم هو أول أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث والتى خاضها تين هاج بالقوة الضاربة بقيادة دي دخيا الحارس الدولى الإسباني بالإضافة إلى لوك شاو الظهير الأيسر المتألق خلال الفترة الأخيرة كما يتواجد ماجوير بجوار لينديلوف وبيساكا العائد إلي التشكيل الأساسي.

فى منطقة العمق يعتمد تين هاج على الثلاثي كاسيميرو وفان دي بيك وكريستيان إريكسن ولكن المدرب الهولندي يعطي حرية حرية لثنائي محور الإرتكاز فان دي بيك وإريكسن وذلك متوقع بالأخص أن النجم الهولندى فان دي بيك يملك قدرات هجومية عالية وبالأخص فى منطقة العمق ولذلك يتحرك بصورة متكررة بين الخطوط.

فى الجانب الأمامى يعتمد تين هاج على القوة الضاربة بقيادة راشفورد النجم الشاب والذى يعتبر السلاح الأبرز فى الجانب الهجومي لفريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة الماضية كما هو الحال للدولى الفرنسي مارسيال العائد إلي هز الشباك من جديد بعد عودته إلي التشكيل الأساسي وحصل على ثقة  كبيرة من جانب مديره الفنى.

هدف كاسيميرو اليوم

جاء هدف كاسيميرو اليوم فى الدقيقة الثالثة والعشرون من الشوط الأولى من هذه المواجهة المشتعلة منذ البداية ولكن اليونايتد كان له الأفضلية بصورة واضحة ولذلك تمكن من تسجيل هدف مبكر عن طريق نجم وسط الميدان البرازيلي الذى يعيش فترة مميزة للغاية مع الفريق الإنجليزي.