“مخبينها عننا عشان يكسبو”.. سحر زيت جونسون مع القرنفل قادر على منحك جمال خرافي من أول استعمال.. ندمت إني مجربتهوش!!

حينما يحل فصل الشتاء تبدأ البشرة في التغير بعض الشيء وأكثر ما يظهر عليها من علامات التغير هو ظهور تشققات في الجلد بسبب جفاف البشرة ولهذا فإنها تكون بحاجة ماسة إلى أي شيء رطب يساعدها على تليين ملمسها وتنعيمها وهو ما يوفره لنا المكون السحري زيت جونسون مع القرنفل هذا لأن هذا الخليط يمنح البشرة النعومة والرطوبة التي تحتاج إليها في هذا الوقت كما أنهما في متناول اليد وبالتالي يمكن الحصول عليهما بثمن زهيد مقابل حجم كبير من المنافع التي لا حصر لها، والآن نعرض لك المزيد من التفاصيل حول هذه الخلطة في السطور القادمة.

"مخبينها عننا عشان يكسبو".. سحر زيت جونسون مع القرنفل قادر على منحك جمال خرافي من أول استعمال.. ندمت إني مجربتهوش!!

فوائد الفازلين مع زيت جونسون

إن خليط زيت جونسون للاطفال مع الفازلين يعمل على تنعيم ملمس البشرة الجافة إلى حد بعيد بفضل الملمس الدهني الذي يتميز به كلاهما، هذا إلى جانب أنهما الحل الأمثل والأسرع لإزالة المكياج من على البشرة ويتركاها نظيفة تماماً وخالية من أي اتساخ.

 

كما أن هناك استخدام مبتكر لهذا الخليط في تثبيت شعر الحاجبين أثناء وضع مستحضرات التجميل، وإذا تم تطبيق هذا الخليط على البشرة جعلها ناعمة تماماً وسوف يكون له دور كبير في حمايتها من أشعة الشمس الضارة وزيادة لمعانها وبريقها وبياضها، كما أن له القدرة على إخفاء آثار الشيخوخة المبكرة.

فقط كل ما عليك فعله هو غسل البشرة أولا باستخدام الماء الفاتر وتجفيفها باستخدام فوطة قطنية بعدها يطبق الخليط ويترك لمدة 5 دقائق ثم يتم غسل البشرة بالماء بصورة جيدة.