الخير جاي جاي.. طرح شهادة بعائد 25% في بنك مصر والبنك الأهلي لمدة سنة 2023

افادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر يناير للعام الجديد طرح شهادة بعائد 25% في بنك مصر والبنك الأهلي لمدة سنة 2023 وهو الأمر الذي يعد بمثابة البشرى السارة لكافة المواطنين في البلاد من أجل الادخار والحفاظ على أموالهم واستثمارها لمواجهة موجة الغلاء العالمي التي تضرب الاقتصاد بالعالم أجمع.

طرح شهادة بعائد 25% في بنك مصر والبنك الأهلي لمدة سنة 2023

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي قد أكدت في تصريحات صحفية أن إدارة البنك قررت طرح واحدة من الشهادات الادخارية لمدة عام بعائد 25% وهو الذي يتم صرفه بصورة سنوية بعائد 25% يتم الحصول عليها كل عام.

وأضاف عكاشة في تصريحاته أن الشهادة الجديدة توفر مجموعة من المميزات الأخرى لعل من أبرزها أنها تقدم العائد السنوي بدورية صرف شهري بنسبة تصل لنحو 22.5% ويمكن الحصول عليها بواسطة أي من العملاء من مختلف الفروع التي تنتشر بمحافظات ومدن الجمهورية اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

ولم يقتصر الأمر على البنك الأهلي المصري فحسب بل قام بنك مصر أيضًا في طرح شهادة إدخارية لمدة عام واحد بفائدة 25% وهي التي تصرف بنهاية المدة عقب انقضاء سنة كاملة فيما يمكن لأي من العملاء الحصول على فائدة 22.5% وهي التي يتم صرفها بصورة شهرية.

ونشر البنك الأهلي وبنك مصر عبر مواقعهم الرسمية عبر شبكة الانترنت صباح اليوم الأربعاء أن تلك الشهادات متاحة من الآن منذ بداية عمل الفروع ويمكن الحصول عليها بسهولة ويسر.