موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والمصرية من معرفة موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها في افتتاح منافسات الجولة الجديدة من الدوري المحلى لكرة القدم لموسم 2022-2023 والتي يسعى فيها كل فريق من تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي وإنبي يوم غد الخميس الموافق 5 يناير 2023 في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم في المباراة التي أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامتها على ستاد الكلية الحربية معقل فريق إنبي

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي.

وكان المارد الأحمر قد ضرب فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الماضية عن طريق كلأً من عمرو السولية الذي سجل هدفين وأحمد سامي مدافع بيراميدز هدف في مرماه بعد تسديدة من قبل حسين الشحات ليحولها المدافع في مرمي أحمد الشناوي ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لمواصلة الصحوة تحت قيادة مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت الآولى الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز على ان يتولى التعليق المعلق الرياضي بلال أحمد علام وهشام معمر.