وداعاً للفياجرا …الوصفة السحرية اللي هترجعك لسن الشباب تاني….تابع لمعرفة التفاصيل

زيت الزيتون هو من أعظم النعم التي توجد في حياة الإنسان فهو وين الشباب ويعد من أكثر الزيوت الطبيعية التي اكتشفها الإنسان منفعة لصحة الجسم بشكل عام ، حيث أن الله سبحانه وتعالي قد ذكر شجرة الزيتون والتي يأتي منها هذا الزيت في القرآن الكريم واصفا إياها بالشجرة المباركة للدلالة علي عظم الفائدة الناتجة عنها وعن مشتقاتها ،كما أن الليمون هو الأخر لديه العديد من الفوائد الصحية التي لا حصر لها نظرا لما يوجد من الكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية ،وايضا العسل له الفوائد العديدة ومن أهمها ذكره في القران بالشفاء، لذا فإننا لدى خلط هذه العناصر ال 3 معا فإننا سنحصل علي نتائج مبهرة للغاية من الناحية الصحية بشكل خاص لدى تناول الخليط علي معدة فارغة.

زيت الزيتون


زيت الزيتون هو الزيت الطبيعي المستخرج من ثمرة الزيتون، ولابد عند الشراء أن نفرق بين ثمار الزيتون المناسبة لعمل الزيتون المخلل وبين ثمار الزيتون المحتوية على نسبة زيت عالية والزيت يحتوي على حوالي 14٪ من الزيت عبارة عن دهون مشبعة، في حين أن 11٪ منها عبارة عن دهون متعددة غير مشبعة، مثل أحماض أوميجا 6 وأوميغا 3 الدهنية، ولكن الأحماض الدهنية السائدة في زيت الزيتون هي دهون أحادية غير مشبعة تسمى حمض الأوليك، وتشكل 73٪ من إجمالي محتوى الزيت، تشير الدراسات إلى أن حمض الأوليك يقلل الالتهاب وقد يكون له آثار مفيدة على الجينات المرتبطة بالسرطان، كما أن الدهون الأحادية غير المشبعة مقاومة تمامًا للحرارة العالية، مما يجعل زيت الزيتون البكر الممتاز خيارًا صحيًا للطهي، وسنتكلم هنا عن فوائد إضافية وهي وزيت الزيتون على الريق للجنس.

فوائد زيت الزيتون للجنس


من الأفضل البدء في استخدام زيت الزيتون على الريق لأن هناك أبحاث اثبتت  أنه يقوم بتعزيز الانتصاب بشكل كبير، كما وجدت دراسة جديدة نشرتها جامعة أثينا أن زيت الزيتون يمكن أن يكون أكثر فائدة من الفياجرا عندما يتعلق الأمر بحياتك الجنسية، فبعد تحليل ودراسة تم إجرائها على مجموعة من أكثر من 600 رجل، وجد العلماء أن أولئك الذين يتبعون حمية غنية بزيت الزيتون يعانون من مشاكل أقل في الأداء الجنسي. والسبب في ذلك يرجع إلى صحة الأوعية الدموية، ودعم الدورة الدموية الموجودة في القضيب، وفي الوقت نفسه، أدى استهلاك ما لا يقل عن تسعة ملاعق كبيرة أسبوعيًا إلى تقليل فرصة الإصابة بالعجز الجنسي ومستويات أعلى بكثير من هرمون التستوستيرون، كما يحافظ على صحة الأوعية الدموية ويساعد الرجال في الحفاظ على الوظيفة الجنسية. ومن بين جميع مكونات النظام الغذائي المتوسط فإن زيت الزيتون له تأثير خاص على توسع كل الأوعية الدموية وهو الهدف المطلوب للحصول على انتصاب افضل وفي آداء الوظيفة الجنسية أيضًا.

زيت الزيتون والعسل والليمون على الريق للجنس

 

  • ‌يمكن أن يساعد زيت الزيتون والعسل والليمون على الريق في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون – وهو هرمون الذكورة الرئيسي.
  • ‌تشير النتائج إلى أن زيت الزيتون يمكن أن يقدم خيارًا أفضل على المدى الطويل من الفياجرا للحفاظ على براعة الرجل في غرفة نوم.
  • ‌ضعف الانتصاب، المعروف أيضًا باسم الضعف الجنسي، هو عدم القدرة على الحصول على التصلب والحفاظ عليه لفترة معقولة.
  • ‌ لكن باحثين يونانيين وجدوا أن نظامًا غذائيًا غنيًا بزيت الزيتون مع الليمون والعسل على الريق يحافظ على صحة الأوعية الدموية  ويعزز الدورة الدموية للأعضاء الرئيسية.
  • ‌يعمل مزيج الليمون والزيتون والعسل لدى تناوله قبل النوم علي إكساب الجسم للكوليسترول النافع له ، وذلك عن طريق الموازنة بين الكوليسترول النافع والكوليسترول الضار في الجسم.
  • ‌يعمل الخليط على التخلص من العديد من الأمراض والتي منها الإمساك المزمن لذا فهو مفيد لصحة الجهاز الهضمي ، كما أنه يتخلص من الفضلات المتراكمة كالأحجار فيساهم في تطهير الجيم من السموم الضارة .
  • ‌ يحتوي هذا الخليط على مضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية الجسم بشكل كبير ووقايته من الأمراض المختلفة.
  • ‌من بين الفوائد الصحية الناتجة عن تناول هذا المشروب هي تقوية المناعة ويجعل جسدك اكثر قوة.

  إليك طريقة تحضير المشروب :

  1. نقوم بوضع كوب من الماء على النار.
  2. ‌عند الغليان نقوم بوضع نصف ليمونة ونعصرها جيدا ونتركها تغلي مدة دقيقتين نضعها في كوب
  3. ‌ ثم نضيف إليها ملعقتين من زيت الزيتون ومعلقة عسل نحل.
  4. ‌قم بتناول هذا الخليط كل يوم ملعقة على الريق وأخرى قبل النوم.