ياترى هتعرف تحلها؟؟.. دراسة علمية تؤكد 3% فقط من الأشخاص يتمكنوا من معرفة من قتل المرأة في الحمام.. ابحث بين الزبائن!

إن الصغار ليسوا فقط هم من يحبون المغامرة والإثارة والتشويق بل إن الكثير من الأشخاص الناضجين يبحثون عن هذا النوع من الألغاز كي يأخذهم بعيداً عن متاعب الحياة ويثبت لهم أنهم لا يزالون يتمتعون بقدرات عالية من حيث الذكاء وقوة الملاحظة، ولغز اليوم من أفضل أنواع الألغاز التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهذا لأنه يعرض لنا قضية قتل مرأة في الحمام على يد شخص بين الزبائن في المطعم وسوف نعرض لكم الصورة بتفاصيل الجريمة كاملة في السطور التالية.

من هو قاتل المرأة؟

ياترى هتعرف تحلها؟؟.. دراسة علمية تؤكد 3% فقط من الأشخاص يتمكنوا من معرفة من قتل المرأة في الحمام.. ابحث بين الزبائن!

ترى أمامك الآن صورة ثلاثية الأبعاد تعرض لنا جزء من المرحاض وهناك امرأة مستلقية على الأرض ويبدو أنها قد قُتلت على يد شخص ما وبجانبها أداة الجريمة، ومن جهة أخرى هناك الكثير من الزبائن يتناولون الطعام في المطعم وهناك نادل يوفر لهم طلباتهم في الحال.

ولا أحد منهم مهتماً بما حدث لهذه المرأة وكأن الجريمة لم تكشف بعد، وهنا يأتي دورك أنت في محاولة الوصول إلى القاتل الحقيقي في هذا اللغز الصعب وفك الشفرة من أجل تحديد أي شخص من هؤلاء الزبائن هو القاتل.

الآن وبعد أن دققت النظر في التفاصيل هل لاحظت اختفاء سكين من على مائدة أحد الزبائن؟ بالطبع هو السكين المستخدم في الجريمة بكل تأكيد والشخص أيضاً يظهر عليه علامات مقاومة هذه المرأة الضحية، وهذا هو حل اللغز.