شاهد.. مسلسل ابنة السفير الحلقة 19 على قصة عشق بالعربية واحداث الموسم الثاني

من المعروف ان المسلسلات التركية أصبحت ذات شهرة عالمية، ويتابعها الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، بل وقد شملت أيضا جميع أنحاء العالم، ومن أهم المسلسلات التي بدأ عرضها في هذا العام المسلسل التركي الشهير ابنة السفير والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه للمرة الأولى على المواقع الإلكترونية المختلفة، ويتابع المسلسل الملايين من شتى البقاع بالوطن العربي وعلى مستوى العالم من محبي ومتابعي المسلسات التركية، اليكم متابعة مسلسل ابنة السفير الحلقة 18 على قصة عشق بالعربية واحداث الموسم الثاني.

متابعة مسلسل ابنة السفير الحلقة 19

مسلسل ابنة السفير التركي يشمل عدد كبير من النجوم الأتراك، ومن أهمهم انجين اكيوريك والذي يقوم بدور سانجار افه،  وأوراز كايجلار والذي يقوم بدور غديز ايشيكاي، ونسليهان اتاغول التي تقوم بدور نارة شلبي، وايضا تولين يازكان التي تقوم بدور منقشة يلماز.

المسلسل تقع أحداثها سياق درامي رومانسي، حيث تدور الأحداث حول فتاة غنية تدعى تارة، وهى ابنة السفير تقع منذ طفولتها في حب فتى من أبناء الفلاحين الفقراء في القرية، وبعدها سافرت تلك الفتاة مع والدها، وأكين الذي يعمل مع والدها.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 19 على قصة عشق بالعربية

تتعرض نارة لحادث اعتداء من قبل أمين وعندما تعود إلى القرية مرة أخرى تتزوج من سنجار، ولكنه لن يصدق أنها مرت بحادث الاعتداء ويقرر الابتعاد عنها، وقد استمر الصراع بينهما إلى أن يكتشف سنجار الحقيقة، وينتهي الموسم الاول.

أعلنت الشركة المنتجة أنه من المحتمل طرح الموسم الثاني إما في شهر أكتوبر أو  في شهر نوفمبر القادم، ويتم عرض المسلسل على مواقع إلكترونية مثل موقع قصة عشق والذي يعرض حلقة مدتها ساعتين من كل أسبوع.