“هام جدا وعاجل وبشرة خير للي معاهم عدادات قديمة”.. قرارات مهمة تقوم بإصدارها وزارة الكهرباء فيما يخص ذلك؟

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن إعلان جديد بشأن تنفيذ عملية التحول الرقمي ، والتي بدأت بالطبع في هذا الوقت ، حيث يتم من خلالها سداد جميع فواتير الغاز والكهرباء كل شهر ، كما هي. تسمى عملية التحصيل الآلي من خلال شركات الكهرباء ، وبالتأكيد توقف إصدار هذه الفواتير الورقية رسميًا في بعض أجزاء جمهورية مصر العربية ، بما في ذلك مدينة 6 أكتوبر ، وذلك تماشياً مع الخطة الحكومية. تم نشره مؤخرًا ، وهو نظام إلغاء الفواتير الورقية وأيضًا إيقاف طباعتها ، وأن يتم سداد تلك الفواتير إلكترونيًا ، وبالتالي فإن هذا القرار يوفر الكثير من المال لأنه يكلف الدولة الكثير من المال لطباعتها فواتير المياه والكهرباء.

كلام مهم لكل مواطن عنده عداد كهرباء بالكارت

قرارات جديدة لوزارة الكهرباء والطاقة

المتحدث الرسمي لدائرة الكهرباء د.  كما أكد أيمن حمزة ، أن جميع شركات توزيع الكهرباء لديها آلات خاصة لطباعة فواتير الكهرباء تظهر متوسط ​​قيمة استهلاك الفرد خلال الشهر ، مضيفًا أن هذه الآلات تستخدم نسبة كبيرة جدًا من تلك الأموال لطباعة هذه الفواتير.

كما اتخذت وزارة الكهرباء قرارًا سريعًا ونهائيًا للغاية حيث سيتم إيقاف فواتير الكهرباء التي يتم طباعتها تمامًا وسيتم تحصيل هذه الفواتير عبر نظام التحصيل الآلي ويجب على جميع شركات الكهرباء التابعة لشركة التوزيع في جمهورية مصر العربية القيام بذلك. تنفيذ هذا القرار.

   إلغاء النظام المحاسبي الورقي من قبل الحكومة وأضاف أيمن حمزة أن وزارة الكهرباء والطاقة سيكون لها خطة جديدة وبالتأكيد تهدف إلى تنفيذها والتي تتعلق بإلغاء جميع العدادات القديمة واستخدام العدادات المثبتة مسبقًا ، وأن هذه العملية ستتم في غضون 10 سنوات ، وهذه هي المرحلة الأخيرة من نظام التحويل الرقمي