شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة الأهلي وإنبي اليوم في الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجارى في الدوري المصري واحدة من الموضوعات التي يرغب في معرفتها عشاق الكرة المصرية والعربية في الجولة الثانية عشر من الدورى المحلى والتي كانت على ستاد المقاولون العرب.

وأنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمقاولون العرب بفوز الأهلي بهدف دون رد في مباراة كانت صعبة للغاية على رجال مارسيل كولر.

مباراة الأهلي وإنبي

وكانت نتيجة الشوط الاول من المواجهة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى المارد الأحمر من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم وذلك بالاستحواذ على الكرة ولكن أضاع لاعبى الفريق العديد من الفرص بقيادة محمد شريف والبقية لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي كما بدأت المواجهة.

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع مدرب إنبي باكثر من لاعب من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول، ولكن عكس كل ذلك سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول لصالح الأهلي بطريقة جميلة، وفي الدقيقة السابعة والسبعين سجل أليو ديانج الهدف الثاني لصالح المارد الاحمر ليضرب الأهلي بثنائية.

وبعدها حاول لاعبى فريق إنبي من تسجيل الهدف الاول والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهى المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ليستمر الأهلي في صدارة الدوري المصرى.

أهداف مباراة الأهلي وإنبي

الهدف الثاني للأهلي