بعد تعادل الداخلية.. فيريرا يحدد ثالث الراحلين عن الزمالك في ميركاتو الشتاء

إتخذ البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك على ثالث اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بسبب عدم قناعته الشخصية بمستواه الذي ظهر عليه على الرغم من حصوله على دقائق لعب كافية ومناسبة.

فيريرا يحدد ثالث الراحلين عن الزمالك في ميركاتو الشتاء

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك قد اكد لموقع كورة في العارضة أن فيريرا قد طالب برحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن نادي الزمالك استقر على رحيل البنيني سامسون اكينولا مهاجم القلعة البيضاء بعد أن فشل في إقناع المسؤولين أو الجهاز الفني.

وأضاف :” سامسون كان في البداية من الصفقات القوية التي نجحت في إبراز مستواها مع فريقه بالدوري الفنزويلي لكنه لم ينجح في إثبات نفسه منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية”.

وإستكمل :” هناك إستقرار نهائي على رحيل اللاعب وبالاخص بسبب عدم استغلال اي من الفرص التي اتيحت له في التعادل الايجابي أمام الداخلية اليوم الخميس”.

ويعد سامسون ثالث اللاعبين الراحلين عن نادي الزمالك عقب فشله في تقديم المنتظر منه بعد رحيل المغربي زكريا الوردي الذي فضل فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بجانب موافقة مرتضى منصور على رحيل يوسف ابراهيم اوباما إعارة للسعودية.