“من غير ماتدفع ولا مليم”.. حيلة عبقرية تساعدك على التخلص من الصراصير والناموس والبق إلى الأبد بلا رجعة.. جربها ومش هتندم!! 

طرق التخلص من الحشرات، إن عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة انتشار الحشرات مثل الصراصير والناموس والبق في المنزل يلجأون إلى المبيدات الحشرية في محاولة منهم لقتلها ولكن النتيجة تكون ضرراً كبيراً على صحتهم، والأفضل أن يتم الاعتماد على طرق أخرى أكثر أماناً على الصحة تعتمد على مكونات طبيعية لا تكلفك الكثير ولا تعود بأي ضرر مهما كان على الصحة، وهذا ما سوف نتحدث عنه بشكل أكثر تفصيلا خلال سكور هذا المقال.

نصائح للتخلص من الحشرات والبق

تأتي الحشرات إلى المنزل الذي تعمل ربته نظافته، لهذا فإن أول خطوة ينبغي علينا إتباعها هي الحفاظ على نظافة كل مكان في المنزل لأن ذلك يقضي على وجود الحشرات تماماً، كما أنه من الضروري أن نحافظ على نظافة الميكروويف أو الفرن لأن فتات الطعام يظل عالقاً به وهو أمر يجذب المزيد من الحشرات.

"من غير ماتدفع ولا مليم".. حيلة عبقرية تساعدك على التخلص من الصراصير والناموس والبق إلى الأبد بلا رجعة.. جربها ومش هتندم!! 

كذلك ينبغي أن نضع بقية الطعام في الثلاجة داخل عبوات من البلاستيك أو الزجاج كي لا تقدر الحشرات على الوصول إليه.

طرق التخلص من الحشرات

إن أفضل وأضمن طريقة تضمن لنا التخلص من الحشرات هي الصابون والماء، حيث أن القليل منهما كافٍ لقتل الصراصير بجدارة وهذا يرجع إلى ضعف الجهاز التنفسي عنده ما يجعله يختنق بسرعة وهي طريقة يعتمدها الكثير من الأشخاص خاصةً أنها غير مكلفة على الاطلاق.