“فكرة لن تخطر على بالك”.. احرقي ليفة الإستحمام و هترجعي عروسة من تاني.!!

من المعروف أن ليفة الإستحمام تعتبر من أهم الأشياء الموجودة في جميع المنازل، ويستخدمها الكثير من الناس بشكل مستمر، وهناك بعض من الأنواع والأشكال المختلفة و المتنوعة من أشكال ليفة الإستحمام، والكثير منا لا يعرف إستخدام الليفية قديمه مستعمله يقوم البعض بالتخلص منها لكنهم لا يعرفون أنها كنز بداخل المنزل هناك إستخدامات عديدة لليفة الإستحمام المستعملة سوف نقدمها لكم من خلال هذه السطور التالية.

الإستفادة من ليفة الإستحمام المستعملة.

هناك الكثير من إستخدامات آخرى لهذه الليفية ويمكن لنا استخدامها في أشياء كثيرة و الاستفادة منها دون الإستحمام تابعونا في السحور الآتية.

تستطيع السيدة إستخدام هذه الليفية المحروقة لتكثيف الرموش وتعزز نمو شعر الحواجب بشكل ملحوظ ،ويرجع هذا السبب أيضاً أكثر إستخدام لهذه الليفية هي تعمل على زيادة شعر الحواجب بصورة ملحوظة، يمكنك إستخدام أليفة المحروقة في وقت الآخر، وذلك لعدة خطوات نقدمها لك في السطور الآتية.

كيفية إستخدام الليفية المحروقة في تكثيف الحواجب والرموش للسيدات.

عليك إحضار ليفة قديمة مستعملة ثم قومي ب تنشيفها جيداً من الماء ،وبعد ذلك قومي بوضع نصف الليفه على النار وقومي بحرقها ثم أخذ البودرة، ثم قومي بأخذ هذا البودرة وضعيها في علبة محكمة الغلق، وبعد ذلك أحضر فرشاة مسكر وضعيها في هذه البودرة ثم ضعي منها على الحواجب والرموش كل يوم حتى تصبح الرموش و الحواجب كثيفة بشكل واضح استمري في عمل هذا يومياً حتى تحصلين على رموش و حواجب مثالية.