سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراتي الطائي والشباب بدوري روشن للمحترفين

ماهو سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراتي الطائي والشباب بدوري روشن للمحترفين؟ واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي عشاق العالمي للتعرف على الأسباب التي دفعت معشوقهم الأول بعدم الظهور في المباراتين المقبلتين.

سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراتي الطائي والشباب بدوري روشن للمحترفين

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراتي الطائي والشباب بدوري روشن للمحترفين يتمثل في عقوبة الايقاف لمباراتين نتيجة للقرار الانضباطي الصادر من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وجاء ذلك عقب وصول البطولة الدولية للدون التي كشفت عن موقفه من المشاركة مع فريقه الجديد.

وأضافت صحيفة الرياضية أن الدون لا يمكن أن يلعب في أي مباراة مع نادي النصر وفي حالة المشاركة سيتم حرمان الفريق من النقاط التي سيتحصل عليها عند تقديم أي من الاحتجاجات الرسمية بواسطة الفريق المنافس وبالاخص أن تطبيق العقوبة بدأ من تاريخ تسجيل رونالدو عقب إسقاط اسم اي من اللاعبين الاجانب الثمانية من الكشوفات.

ويلعب نادي النصر اليوم مباراته المؤجلة امام الطائي التي كان مقررًا لها يوم أمس الخميس في دوري روشن للمحترفين قبل مواجهة فريق نادي الشباب يوم الرابع عشر من شهر يناير الجاري لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن.

ومن المُنتظر أن تكون المشاركة الأولى لكريستيانو رفقة فريق نادي النصر يوم الحادي والعشرين من شهر يناير على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مواجهات الجولة الرابعة عشر.