بيراميدز يعلن قراره النهائي بخصوص انتقال عبدالله السعيد لصفوف الزمالك

كشفت بعض المصادر الصحفية المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك آخر التطورات الخاصة بعملية انتقال عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم الصفوف لضمان المنافسة على كافة الألقاب الممكنة.

بيراميدز يعلن قراره النهائي بخصوص انتقال عبدالله السعيد لصفوف الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق قد أكد تراجع فكرة انتقال عبد الله السعيد للقلعة البيضاء بعد أن كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أخطر مسئولو بيراميدز، عبد الله السعيد، برفض رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بعد تفاوض اللاعب مع الزمالك حول الانتقال إلى صفوفه خلال الفترة الحالية ولكن وسط رفض مسئولي بيراميدز”.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الجدل حول انضمام عبدالله السعيد لصفوف نادي الزمالك وبالاخص بعد أن افتعل ازمة مع إدارة ناديه التي جردته من شارة القيادة قبل أن يتم توقيع غرامة مالية مغلظة عليه لكنه عاد من جديد للمشاركة بصورة طبيعية.

يُذكر أن نادي الزمالك يمر بحالة كبيرة من تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يسعى لضم مجموعة من الصفقات على رأسها النجم عبد الله السعيد قبل أن تتمسك به إدارة نادي بيراميدز ليتم السعي وراء ضم مجموعة لاعبين اجانب.