فرصة العمر وصلت لحد عندك.. ادفع 10 آلاف جنيه واختار سيارة على أد الإيد وكويسة في التوفير

منحت جمارك مطار القاهرة الدولي، الراغبين في امتلاك سيارة إمكانية المشاركة في مزاد نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة، واختيار السيارة المناسبة، بأسعار مخفضة عن السوق المحلي، على أن تنطلق فعاليات المزاد في تمام الساعة الـ 12 ظهر الثلاثاء الموافق 10 يناير، وهو فرصة لاختيار أي سيارة التي تريد الحصول عليها.

أنواع السيارات في جمارك مطار القاهرة

ويحتوي المزاد على العديد من السيارات سواء من خلال التنازلات أو المصادرات من قبل مصلحة الجمارك وهي واردة من الخارج لعدد من الماركات العالمية من بينها كل من موديل مرسيدس و BMW وتويوتا، وكل من موديل ولاند وجيب شيروكي، وكل من فورد وبيجو، وكل من نيسان، وكل من ليبرتى وشيفرولية وهونداى، كل من سيات وغيرها من السيارات الأخرى.

فرصة العمر وصلت لحد عندك.. ادفع 10 آلاف جنيه واختار سيارة على أد الإيد وكويسة في التوفير
عربيات على أد الأيد وبأقل الأسعار.. فرصة جديدة لاختيار أفضل أنواع السيارات وادفع 1000 جنيه في الأول

أسعار كراسة الشروط

ويتم بيع كراسة الشروط من أجل الدخول إلى المزاد العلني بقيمة نحو 400 جنيه، ويمكن الحصول على الكراسة من خلال التواجد في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية المتواجد في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي .

يمكن للراغبين في الدخول إلى المزاد العلني لشراء السيارات عليهم التوجه إلى موقف  الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا، والاطلاع  على جميع أنواع المركبات المتواجدة، وذلك خلال أيام  العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد .

رسوم تأمين المزاد

ومن الضروي تقديم بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية المفعول، بشرط تقديم بطاقة ضريبية مع الحق في اصطحاب آخرين يمتلكون الخبرة في  معاينة السيارات ، وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد العلني عليه دفع رسوم تصل إلى 10 آلاف جنيه، بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة وهي عبارة عن تأمين مؤقت يحصل عليه الفرد في حال عدم رسو أي لوط من السيارات عليه، وفي حال الإرساء عليه يتم خصمه من الإجمالي.