بعد ارتفاع سعر الدولار… إليكم اسعار “الدواجن” اليوم السبت 7 يناير 2023 ..ومفاجأة غير متوقعة في أسعار الفراخ البيضاء؟!!

أعلنت البورصة المصرية عن أسعار الكتاكيت اليوم السبت 7 يناير. سجلت أسعار الدواجن استقرارا ملحوظا في السوق ، خلال تعاملات اليوم ، بعد الارتفاعات التي حدثت في مستوياتها في الفترة الماضية ووصلت إلى مستويات متقدمة من خلالها ، و كشفت تقارير تداول صادرة عن السوق ، اليوم ، أن كيلو الكتاكيت الألباني سجل مستوى 115 جنيها خلال التداول ، كما ارتفعت أسعار البيض أثناء التداول ، واقترب كرتونة بيض بحسب التقارير الصادرة من مستوى 90 جنيها.

هذا وقد قال المشاركون في السوق إن ارتفاع أسعار الدواجن والبيض في الفترة الماضية جاء نتيجة استمرار أزمة الأعلاف داخل السوق. الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار الأعلاف في السوق ، ثم زيادات جديدة في أسعار الدواجن والبيض.

بعد ارتفاع سعر الدولار... إليكم اسعار "الدواجن" اليوم السبت 7 يناير 2023 ..ومفاجأة غير متوقعة في أسعار الفراخ البيضاء؟!!

أسعار الدواجن اليوم السبت 7 يناير

وكانت شعبة ثروة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة قد كشفت اليوم من خلال تقاريرها الصادرة عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن بمختلف أنواعها ، وقالت الشعبة إن أسعار الدواجن سجلت اليوم خلال التعاملات اليومية

أسعار الدواجن اليوم السبت 7 يناير

حيث قد وصل سعر الدواجن البيضاء في المزرعة نحو 58 جنيها للكيلو، أما السعر للمستهلك فيزيد سعر الكيلو عن أسعار المزرعة من 2 الى 4 جنيهات بعد إضافة مصاريف النقل وربح التاجر، وتسعى الحكومة حاليا لفتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن بهدف دعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي.

[table id=dwagn /]