أزمة حقيقية.. الزمالك يتلقى صدمة جديدة سبب نجم الفريق

تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة بعد تعثر الفريق بالتعادل امام الداخلية 1-1 في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليبتعد الأبيض عن الأهلي صاحب صدارة ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط بعد مرور 12 جولة من المسابقة.

أزمة في الزمالك

وكشف سليم بلونصام، محامي النادي الإفريقي التونسي، عن مفاجأة بشأن الشكوى التي قدمها النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن المطالبة بالحقوق الرياضية المتعلقة بانتقال سيف الدين الجزيري، إلى صفوف الزمالك.

وسبق واشتكى نادي الإفريقي التونسي لفيفا، بسبب عدم حصوله على نسبة بيع سيف الجزيري من صفوف المقاولون العرب إلى الزمالك، بعد انتقاله بشكل نهائي في صيف 2021، عقب نهاية إعارته التي امتدت 6 أشهر.

سيف الجزيري

وقال بلونصام إن النادي الإفريقي كسب نزاعه ضد الزمالك بشأن منحة تضامن اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، حيث كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: الحمد لله.. غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تنصف النادي الإفريقي ضد الزمالك، وتمكنه من نصيبه من صفقة إعارة وانتقال اللاعب سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب

ومن جهته، ذكر موقع (Foot24) التونسي، أن غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ألزمت الزمالك بدفع مبلغ قيمته 838 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 100 ألف دينار تونسي، بعد شكاية رفعها سليم بلونصام، الممثل القانوني للنادي الإفريقي.