لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم السبت 7-1-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم السبت الكثير من المواجهات الممتعة فى عدد من الدوريات الأوروبية مثل الدوري الإيطالي بالإضافة  إلي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الذى شهد على مفاجأة من العيار الثقيل بخروج نيوكاسل كما أقيمت بعض المباريات فى الدوري المصري.

فيديو أهداف مباريات اليوم السبت

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم السبت من مباراة البحرين والإمارات حيث تمكن منتخب البحرين من حسم هذه المواجهة لصالحه فى مفاجأة من العيار الثقيل بالأخص أن الإمارات من المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب فى هذه النسخة ولكن منتخب البحرين ظهر بصورة مميزة جعلته يستحق حصد النقاط الثلاث.

من ضمن أهم مباريات اليوم السبت هى المواجهة التى جمعت بين قطر والكويت حيث تمكن منتخب قطر من حسم المواجهة لصالحه بهدفين دون مقابل وسجل الهدف الأول اللاعب الشاب عمرو عبد الفتاح وأضاف الهدف الثاني اللاعب أحمد علاء الدين فى الدقيقة الثامنة والثلاثين.

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري الإسبانى

هناك عدد من المواجهات التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسبانى ولكن المواجهة الأبرز هى التى جمعت بين ريال مدريد وفياريال حيث تمكن الفريق الملقب بالغواصة الصفراء من حسم النقاط الثلاث فى مفاجأة هى الأبرز بتلك الجولة.

https://youtube.com/watch?v=1fhtYWrpM6w

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري الإيطالي

مباريات اليوم السبت فى الدوري الإيطالي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمكن فريق مونزا من حصد نقطة التعادل من إنتر ميلان فى مفاجأة من العيار الثقيل بالأخص أن فريق مونزا يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة فقط بينما ينافس الإنتر على اللقب.

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري المصري

فى الدوري المصري أقيمت ثلاثة مباريات الأولى جمعت بين بيراميدز وغزل المحلة وتمكن بيراميدز من حسم اللقاء بسهولة لصالحه برباعية نظيفة وذلك كانت المواجهة الأولى لفريق بيراميدز تحت قيادة مديره الفنى البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك السابق.

مباراة المصري البورسعيدي والإتحاد السكندري كانت من المواجهات المثيرة فى الدوري المصري اليوم حيث تمكن فريق المصري من تحقيق التقدم فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عن طريق إلياس الجلاص ولكن فريق الإتحاد سجل هدف التعادل عن طريق عبد الله نصيب وتقدم فريق المصري مرة أخري عن طريق مروان حمدى المهاجم الدولى.

مباراة فيوتشر وسيراميكا كانت الأمتع والأفضل فى الجولة الثانية عشر من الدوري المصري حيث سجل الفريقين 5 أهداف فى هذه المواجهة والبداية كانت من فريق سيراميكا الذى سجل أول الأهداف فى الدقيقة الأولى عن طريق ميدو جابر ولكن فيوتشر سجل هدف التعادل عن طريق الظهير الأيسر الكاميرونى الرائع جوزيف جوناثان وتقدم سيراميكا مرة أخري عن طريق إيبوكا ولكن فيوتشر مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجل هدف التعادل عن طريق بوبو وأضاف هدف الحسم عمر كمال عبد الواحد فى الدقيقة الخامسة والستين.