البيض هيزيد بهذة الخلطة السحرية… بلا علف ووجع قلب لمى كرتونيتين وثلاثه بيض من تحت الفراخ وعايشين على بواقي السوق وببلاش ولا مليم.. كوب واحد من هذا الماء سيجعل فراخك تغرقك في البيض تعالى اقولك ازاى

تعتبر الدواجن من أكثر أنواع الطيور شيوعًا التي يفضل الكثير من الناس تناولها سواء أكانوا كبارًا أم أطفالًا. كما نجد العديد من الأشخاص يفضلون تربيتهم بشكل مستمر، في حين يمكننا الاستفادة منهم في أكثر من شيء مثل البيض بجانب منتجاتهم بشكل عام، والتي قد تكون الفترة الأخيرة قد شهدت انخفاضًا حادًا في الدواجن بالنسبة للبيض، بسبب عدة عوامل أبرزها ارتفاع أسعار الأعلاف بشكل عام، الأمر الذي دفع الكثير من الناس إلى البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إيجاد حل لهذه المشكلة، لذلك من خلال السطور التالية من هذا المقال سنعرض لكم فكرة مدهشة نتمكن من خلالها زيادة من إنتاج الدواجن من البيض. إذا كنت مهتم بالأمر فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية، على النحو التالي:

وصفة قوية لزيادة انتاج الدواجن من البيض

من أهم الشروط التي يجب توافرها في هذه الوصفة أن يكون الدجاج صحيًا بنسبة 100 في المائة، لذلك يُطلب باستمرار فرز الدجاج كل شهر، بالإضافة إلى فصل الدجاج الصحي عن الدجاج الذي قد يعانى من أى مرض. حيث أن هذه الشروط من أهم الشروط في هذه الوصفة من أجل زيادة إنتاج الدواجن من البيض، بالإضافة إلى أنه من الضروري علاج الدواجن التي تعاني من أي مرض، فهي من أهم تطبيقات هذه الوصفة التي تتطلب الشفاء التام لجميع أنواع الدواجن بشكل عام، بالإضافة إلى ضرورة رفع مناعة الطيور في الوجبات، والهدف الأساسي من وراء ذلك هو الحفاظ على صحة الدواجن، وكذلك لضمان زيادة إنتاج ووجود البيض.

خطوات تحضير الوصفة لزيادة انتاج الدواجن من البيض

أولاً، من الضروري توفير هذه المكونات على شكل “مضادات للسموم، ومحفز للنمو، وقاتل للبكتيريا” وكمية كبيرة من الزنجبيل والماء المغلي، مما قد يساهم بشكل كبير في القضاء على الدهون الموجودة في منطقة البطن. عندما يتم توفير هذه المكونات ، يمكنك اتباع هذه الخطوات بالترتيب. أدناه :

  1. ضعي لترين من الماء على النار حتى الغليان.
  2. ثم نضيف ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل بشرط أن تكون كبيرة الحجم.
  3. ثم نترك هذا الخليط حتى يبرد تماما.
  4. ثم نضيف 2 ملاعق كبيرة من الكركم ثم نخلط هذه المكونات جيداً.
  5. مع الاستمرار في استخدام هذه الوصفة مرة واحدة شهريًا، ستلاحظ فرقًا كبيرًا وواضحًا في زيادة إنتاج وحجم البيض، وستحصل أيضًا على بيض بصفارين من الاستمرارية.