“مش هتبطلي تعمليها في البيت تاني”.. طريقه عبقرية لعمل البطاطس المقلية المقرمشة بدون نقطة زيت واحدة مش هتصدقي نفسك لما تعرفيها!

بالفعل الكثير من الكبار والصغار يحبون تناول وجبة البطاطس كسناك بين الوجبات الأخرى ولكن البعض الآخر يحافظ على صحته ويريد تناول البطاطس بطريقة صحية دون القلي أو الغمر في الزيت، ولكن سنتعرف على طريقة مذهلة لقلي البطاطس بدون نقطه زيت، والنتيجة مذهلة بطاطس مقرمشه وخطيرة فقط تتبع السطور القادمة.

تحمير البطاطس بدون زيت

بالفعل الكثير منا يريد تناول الوجبات الذي يفضلها ويحبها على مدار اليوم،ولكن يحرص البعض الآخر بتناول هذه الوجبات بطريقة صحية فمن المعروف أن البطاطس عند تحميرها يتم قليها في الزيت الغزير ولكن سنتعرف على طريقة مذهلة لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة، بالفعل ستنبهر من النتيجة واحصل على بطاطس مقرمشة وصحيه تتبعوا الطريقه القادمة.

طريقة تحضير البطاطس بدون زيت

كل ما عليك هو إحضار البطاطس قم بتقشيرها وتقطيعها الى أصابع متوسطة الحجم، وقم بغسلها جيداً، ثم نضعها في إناء على النار وقم بسلقها لمدة خمس دقائق فقط ، بعد ذلك احضر وعاء به ورق من الزبدة قم برص البطاطس في هذا الوعاء وقم برش التوابل الخاصة التي تفضلها مثل الكمون والملح وبعض التوابل الأخرى التي تعطي نكهة مفضلة بعد ذلك قم بتسخين الفرن على درجة حرارة 180 ثم قم بإدخال هذه الصينية الفرن لمده ثلاث أو أربع دقائق فقط حتى تأخذ اللون الذهبي، بعد ذلك ستحصل على بطاطس مقرمشة بدون زيت.