“استغله بدل ما ترميه”.. طريقة إعادة تدوير جهاز الريسيفر القديم واستغلال الكنز المدفون بداخله.. وهذه هي خطوات استخراجه! 

طريقة إعادة تدوير جهاز الريسيفر القديم، إن جهاز الريسيفر هو الجهاز المسؤول عن تشغيل الدش على جهاز التليفزيون كي يتم استقبال ترددات القنوات الفضائية من القمر الصناعي بسهولة، وعادة ما يتعرض إلى التلف بعد مدة معينة من الوقت حينها لا يجدي نفعا ونضطر إلى التخلص منه، ولكن هناك طريقة تمكننا من إعادة تدوير الريسيفر القديم بكل سهولة ويسر كي نستغل الكنز الموجود بداخله وهو ما سوف نشرحه لكم بالتفصيل في السطور التالية.

إعادة تدوير الريسيفر القديم

"استغله بدل ما ترميه".. طريقة إعادة تدوير جهاز الريسيفر القديم واستغلال الكنز المدفون بداخله.. وهذه هي خطوات استخراجه! 

إن بداخل جهاز الريسيفر القديم هناك جزء مخصص للكهرباء وهو الكنز الذي يتحدث عنه الجميع فب الآونة الأخيرة، حيث يمكن استغلاله في الكثير من الأشياء منها أنه يمكننا أن نستغله في شحن الجهاز عن طريق تغيير سرعة التيار الكهربائي به حتى تصل إلى 220 تيار كهربائي ثاني بقوة 3 فولت أي ما يقارب ال 24 فولت في الثانية الواحدة.

كذلك بامكانك تعديل جودة الشحن بكل سهولة ويسر باستخدام هذه الطريقة، وبعد هذا التغيير أصبح بإمكاننا استخدامه مع جهاز الراوتر حيث يمكننا من زيادة سرعته أو في المصابيح الكهربائية وكذلك أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

وفي المجمل، فإن إعادة تدوير الاشياء القديمة من الأمور الموفرة كثيراً والتي تمنحنا فرصة الحفاظ على البيئة من التلوث عن طريق استغلال كل المهملات التي تتراكم في منازلنا بلا فائدة، وهناك المزيد من الحيل الرائعة تابعونا كي تصل إليكم.