“خليكي لهلوبة ووفري”.. حطي كيس ملح على أنبوبة البوتجاز وارتاحي بقية عمرك .. وصفة العمر ياريتني جربتها من زمان!!

كيس الملح على أنبوبة البوتجاز هي عبارة عن وصفة توارثتها الأجيال جيل بعد جيل وفائدتها تكمن في أن هذه الطريقة العبقرية تساعد على تقليل استهلاك الغاز السريع بقدر كبير، وبالتالي سوف لن تحتاج إلى شراء واحدة جديدة في ظل ارتفاع أسعار أنابيب الغاز التي نشهدها اليوم، وفيما يلي نتناول بشكل مفصل أبرز فوائد وضع كيس الملح على أنبوبة البوتجاز وكيف يمكننا أن نفعل ذلك خطوة بخطوة في أسطر المقال التالية.

فوائد وضع كيس الملح على أنبوبة البوتجاز

"خليكي لهلوبة ووفري".. حطي كيس ملح على أنبوبة البوتجاز وارتاحي بقية عمرك .. وصفة العمر ياريتني جربتها من زمان!!

إن كيس الملح هو الحل عزيزتي حيث أنه قادراً على تخفيض استهلاك الغاز الموجود في الأنبوبة إلى حد كبير ويمكنك فقط وضع كيس الملح عليها من الأعلى وسوف يساعد ذلك على الحفاظ عليها لمدة تزيد عن أسبوعين إضافيين في عمرها الافتراضي، وبهذه الطريقة سوف تحافظين على الغاز دون إهدار وهو أفضل حل لمشكلة سرعة نفاذ إسطوانة الغاز.

وضع اسطوانة الغاز في الماء والملح

وهناك طريقة أخرى لترشيد استهلاك الغاز تعتمد على خلط كمية من الملح مع الماء في وعاء كبير الحجم يسع اسطوانة الغاز ثم بعدها نضعها فيه وسوف يقلل ذلك من الاستهلاك بشكل ملحوظ.

كما أنه إلى جانب هذه الطرق هناك طريقة أخرى وهي تسخين كمية كبيرة من الماء لوضع الأنبوبة فيها لأن في فصل الشتاء يتعرض الغاز إلى التجمد وبالتالي يحتاج إلى درجة حرارة مناسبة كي يعمل بصورة أفضل وهو ما توفره هذه الطريقة العبقرية.