ألحق نفسك قبل متقع في الغرامة…!؟ الحكومة تحذر بشدة من “تسمية المواليد “بهذه الأسماء والمخالفين عن ذلك غرامة مالية 200 جنيه تعرف على التفاصيل؟!!

 

أعلنت الحكومة المصرية قرارا مفاجئا بشأن أسماء المواليد. هناك بعض الأسماء التي لا تتناسب مع القانون ، لأنها تناسب البيئة التي توجد فيها الحياة. يعتبر من يعتبر هذه الأسماء مخالفة قانونية ، وهذا قد يعرض الوالدين لمسائل قانونية لأنها قد تكون مخالفة للقانون ، وقد تؤكد الحكومة المصرية في بيان رسمي جاء في قانون الأحوال المدنية ، والتي تنص على تحذير شديد من تسمية المواليد بهذه الأسماء ، وسنشرح لكم من خلال موقعنا الإلكتروني أنواع الأسماء المنصوص عليها في الغرامة.

ألحق نفسك قبل متقع في الغرامة...!؟ الحكومة تحذر بشدة من "تسمية المواليد "بهذه الأسماء والمخالفين عن ذلك غرامة مالية 200 جنيه تعرف على التفاصيل؟!!

تعرف على سبب الغرامه

هناك بعض الآباء الذين يختارون اسم المولود من الأشهر الأولى للحمل ، خاصة بعد معرفة نوع المولود ، ولكن هناك العديد من الأسماء التي لا تتناسب مع القانون المصري ، وهذا ما جاء في الأحوال المدنية القانون ، الذي حددت نصوصه العديد من المعايير التي يتم اتخاذها عند تسمية الأطفال حديثي الولادة. كما أن هناك بعض الأسماء المركبة التي تم حظرها لأنها قد تكون مخالفة للشريعة الإسلامية ، وجميع أحكام الشرائع السماوية ، كما أنه لا يجوز الاشتراك في ولادتين من نفس الأب بنفس الاسم.

 

اعرف نوع الغرامة

 

تنص بعض النصوص القانونية على أن كل من يخالف التعليمات يتعرض لغرامة قدرها 200 جنيه ، وهناك أيضًا اقتراح مقدم من أعضاء البرلمان المصري بأن الغرامة تصل إلى 5000 جنيه في ظل انتشار العديد من الأسماء غير المناسبة للمجتمع. لذلك علينا أن نختار أسماء المواليد الجدد وقد صممت بعناية لتناسب الشريعة الإسلامية ومعايير المجتمع المصري.