بديل معلول.. الأهلي يتحرك رسميا لاستعادة الفيراري ورد صادم من ناديه

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي تتحرك في أكثر من اتجاه لتلبية طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول في تدعيم الصفوف في أكثر من مركز خاصة على مستوى مركز الظهير الأيسر والأيمن والجناحين الأيمن والأيسر بعد خسارة جهود اللاعب أكرم توفيق وكريم فؤاد بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك دعم مركز خط الوسط ومركز الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في بطولتي كأس العالم للأندية ودور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي حتى الآن في ضم صفقتين بشكل رسمي، بالتعاقد مع اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء، والتعاقد مع اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي بعقد يمتد لـ 4 مواسم ونصف.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الأهلي يقترب من ضم اللاعب مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري بالإضافة إلى التفاوض مع مهاجم أجنبي قوي لقيادة هجوم المارد الأحمر بداية من شهر يناير الجاري.

الأهلي يتحرك لإعادة لاعبه السابق

وكشف المدرب أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن المسؤولين في النادي الأهلي تواصلوا مع فريقه من أجل استعادة خدمات اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر للفريق، بعد أن انضم في الصيف الماضي لسيراميكا مع وجود بند يحق للأهلي استعادة اللاعب مقابل دفع مقابل مالي.

بديل معلول.. الأهلي يتحرك رسميا لاستعادة الفيراري ورد صادم من ناديه
الأهلي يتحرك لاستعادة محمد شكري

وأضاف سامي في تصريحات تليفزيونية: “حصل بالفعل تواصل من جانب الأهلي في انتقالات يناير، رفضت فكرة رحيله في يناير الجاري، ولكن الأمر مطروح لنهاية الموسم الحالي ثم يتم اتخاذ القرار بعدها”، يأتي ذلك في ظل طلب مدرب الأهلي كولر بضم ظهير أيسر مميز ليكون بديل لـ علي معلول خاصة بعد رحيل اللاعب محمود وحيد.