“جوزك هيعشق التراب الي بتمشي عليه”.. 3 استخدامات للـ “القرنفل وزيت الزيتون” تجعل زوجك خاتم في إصبعك.. هترجعي لشبابك في ثواني!!

إن تاج المرأة هو شعرها، لهذا فإنه إذا كان يتمتع بحالة صحية جيدة ظهر ذلك على حالتها المزاجية وعلى ابتسامتها وإذا كانت هناك مشكلة ما به تبدل حالها إلى الأسوأ، وتضطر إلى دفع مبالغ كبيرة في شراء المنتجات الخاصة بهذه المشكلة ولكن هناك وصفات طبيعية كثيرة تضمن لها فعل ذلك بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى دفع سوى جنيهات قليلة لأن معظم المكونات المستخدمة تكون موجودة بالفعل في المطبخ، وسوف نعرض لكم وصفة القرنفل وزيت الزيتون لعلاج أبرز مشاكل الشعر في السطور التالية.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون

"جوزك هيعشق التراب الي بتمشي عليه".. 3 استخدامات للـ "القرنفل وزيت الزيتون" تجعل زوجك خاتم في إصبعك.. هترجعي لشبابك في ثواني!!

إن القرنفل من أهم المكونات المستخدمة في الكثير من الوصفات العلاجية الطبيعية الخاصة بالشعر نظراً لتأثير هذه العشبة القوية على بصيلات الشعر، ويشتمل القرنفل على فوائد كثيرة منها ما يتعلق بالبشرة ومنها ما يتعلق بالشعر ولكنه في كل الأحوال مفيد بكل المقاييس.

فوائد القرنفل للشعر

يشتمل القرنفل على خصائص مغذية للشعر منها الحديد والمنجنيز والكالسيوم وفيتامين أ وفيتامين C وفيتامين K كما أنه غني بمضادات الأكسدة والفطريات لهذا فإنه مفيد للشعر كثيراً وإذا أضيف إليه زيت من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون فإنه بذلك يمنع تساقط الشعر ويعطيه لمعان ونعومة لا مثيل لهما.

كما أن هذا المزيج يعمل على تحفيز معدل نمو الشعر وينشط الدورة الدموية في الفروة ويرطب شعرك الجاف ويقضي على التقصف تماماً كما أن له تأثير كبير على إخفاء الشعر الأبيض ويحافظ على الكيراتين الطبيعي الموجود في خصلات الشعر.