المواطنين في دهشة…!! صورة “شيبسي بطعم رجول الفراخ” تثير أزمة على فيسبوك والشركة تعلق ومواطنون بـ8 جنيه كمان تعرف على التفاصيل ؟!!!

 

انتشرت خلال الفترة الأخيرة صورة رقائق بطعم ارجل الدجاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. أثار ذلك استياء المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تدفقت التعليقات الساخرة عليها. وحقيقة أن شركة شيبسي للصناعات الغذائية أطلقت منتجًا جديدًا من البطاطس المقرمشة بطعم دجاج المانجو ، كما يتضح في الصورة المنتشرة على فيسبوك ، وكذلك ردود فعل المواطنين على ظهور رقائق البطاطس بطعم دجاج المانجو. من خلال موقعنا ، سنشرح لك ما إذا كان هذا صحيحًا أم خرافة

 

 

نكهة رجل الدجاج الشيبسي

المواطنين في دهشة...!! صورة "شيبسي بطعم رجول الفراخ" تثير أزمة على فيسبوك والشركة تعلق ومواطنون بـ8 جنيه كمان تعرف على التفاصيل ؟!!!

رد الشركة على وجود شيبس عريشة دجاج

أثار شيبسي بمذاق رجولة الدجاج أزمة بين نشطاء فيسبوك حول حقيقة الأمر ، حيث أفاد مصدر مسؤول في الشركة بأن هذا الأمر خاطئ تمامًا ، وأن الشركة لا تنوي إصدار أطعمة جديدة خلال هذه الفترة.

وتابع أن الشركة تراعي مذاق المواطنين جيداً في الأطعمة الجديدة لمنتج البطاطس المقرمش ، ومن المستحيل على الشركة الاستفادة من حدث مثل رجولة الدجاج للتداول فيه.

 

رقائق كنتاكي تثير ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي … مفاجأة صادمة حول العرض

 

طلب رجولة الدجاج تاريخي .. وصاحب محل: لا يلاحقهم ، والناس يطلبونه أكثر من الباني | البث المباشر

ردود فعل المواطنين على رقائق البطاطس بنكهة أرجل الفراخ المواطنين في دهشة...!! صورة "شيبسي بطعم رجول الفراخ" تثير أزمة على فيسبوك والشركة تعلق ومواطنون بـ8 جنيه كمان تعرف على التفاصيل ؟!!!

وشهد منشور الصفحة للترويج لإشاعة ظهور الرقائق بطعم رجولة الدجاج أزمة كبيرة بين المواطنين نشطاء فيسبوك ، حيث قال أحد المواطنين ساخرًا: وبمقابل 8 جنيهات أيضًا!

 

وعلق حساب آخر مستاء على هذه الإشاعة: لم يعد هناك ما يضحك عليه حقًا .. لقد أصبح موضوعًا استفزازيًا .. هناك أناس يأكلونها ولا يقولون إنك تسخر منهم. هذا استفزاز .. يكفي أنهم لا يسألون الناس ويذهبون لشراء صيصان مغطاة ويقولون إنها للحيوانات التي تربيها .. لقد اهتموا بمشاعر الناس دي بجدية.

 

 

 

ما هي قصة شيبسي  رجولة الكتاكيت؟

 

وتجدر الإشارة إلى أن المعهد الوطني للتغذية قد نشر عددًا من المنشورات حول الأطعمة الاقتصادية والمغذية. تخليص المواطنين من ارتفاع الأسعار في الفترة الحالية نتيجة تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية ، حيث أثرت بشكل كبير على الاقتصاد العالمي ومعدل التضخم في الدول.

 

تضمن نشر المعهد الوطني للتغذية طريقة صنع وجبة من فخذ الدجاج ؛ أثار ذلك غضب المواطنين في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهناك آراء أخرى بأن هذه الوجبة اقتصادية ومغذية حقًا ، حيث أتى كثير من الناس لطهيها.