شكلنا لا هناكل رجول ولا أجنحة!!! أسعار الدواجن اليوم الخميس 12-1-2023في المزارع ومحلات الدواجن بجميع المحافظات المصرية.. وحملات كبيرة لمقاطعة شراء الدواجن بعد هذه الإرتفاع الصادم في سعر كيلو الفراخ !!!!

أسعار الدواجن اليوم في داخل المزارع والأسواق المصرية خلال اليوم الخميس الموافق 12يناير 2023 حيث وصلت الأسعار ارتفاعها لسعر كيلو الفراخ البيضاء والساسة وجميع أنواع الدواجن التي يتم طرحها في داخل الأسواق المحلية في مصر، وسط حاله من المتابعة الكبيرة من جميع المواطنين بمختلف المحافظات ترقبا لعوده الأسعار للانخفاض مرة أخرى وقدره المواطن على شراء.

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم

تباينت أسعار الدواجن البيضاء داخل الأسواق المحلية والمزارع وفقا لما دارت عليه بورصه الدواجن اليوم على ارتفاع جديد يقترب سعر الكيلو الدواجن من ال 50 جنيه للمرة الأولى في داخل مصر لتقفز الأسعار إلى هذا الحد الكبير أمام المواطن، وجاءت أسعار الدواجن اليوم مسجلا سعر الدواجن البيضاء التسمين نحو 45 جنيه الكيلو مشاهده أسعار الدواجن أساس أيضا ارتفاع ملحوظ ليسجل سعر الكيلو 60 جنيه وأما أسعار الدواجن الأمهات فسجلت 42 جنيه للكيلو مع وجود اختلاف في هذه الأسعار من مكان لآخر.

أسعار الكتاكيت اليوم

سجلت أسعار الكتاكيت أيضا ارتفاع وهو ما يجعل عندما نتواصل ارتفاعها هل يرتبط الأمر ارتباط مباشر بسعر الكتكوت عند قيام المربي بالشراء الكتكوت بسعر مرتفع فإن سعر كيلو الدواجن يكون مرتفع،وعلى حسب ما تم الإعلان عنه اليوم فسجلت أسعار الكتاكيت عمر يوم قفزة كبيرة ليسجل السعر نحو أسعار تتراوح من تسعه وربع إلى تسعه ونصف جنيه، وفقاً لما تم الإعلان عنه داخل البورصة الرئيسية للدواجن وجاءت أسعار الكتاكيت على النحو التالي؛

  • سجل سعر كتكوت الأبيض عمر يوم أسعار من تسعه وربع إلى تسعه ونصف جنيه.
  • وسجل سعر الكتكوت الساسو عمر يوم من أربعة وربع إلى أربعة ونصف جنيه.
  • بسجل سعر الكتكوت البلدي عمره يوم نحو 4 جنيه.
  • وسجل السعر كتكوت هجين عمر يوم نحو 4 جنيه.
  • وسجل سعر كتكوت فيومي عمر يوم نحو خمسة جنيه.
  • وسجل سعر كتكوت الفيومي على وشاه عمره يوم خمسة جنيه ونص.

واليكم بيان تفصيلي بالاسعار ..

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]