“بيعه وهاتلك آيفون”.. كنز في جهاز الريسيفر القديم لا يعلم عنه أحد.. استغله ولا ترميه وإلا ندمت أشد الندم!! 

أهمية جهاز الريسفير القديم، إن جهاز الريسيفر القديم من أهم الأجهزة الموجودة في كل بيت، وهذا لأنه دائم التطور لهذا فإننا نكون بحاجة إلى تغييره كل فترة من الوقت كي يلبي رغباتنا لمشاهدة المزيد من القنوات الفضائية بجودة أفضل بكثير من الإصدارات القديمة منه، ومع التطور التكنولوجي تم اكتشاف كنز بداخل جهاز الريسيفر القديم إذا قمت باستغلاله بطريقة جيدة حصلت على فوائد لا حصر لها، وسوف نوضح لك ما يمكن فعله به بالتفصيل خلال أسطر هذا المقال.

أهمية جهاز الريسفير القديم

"بيعه وهاتلك آيفون".. كنز في جهاز الريسيفر القديم لا يعلم عنه أحد.. استغله ولا ترميه وإلا ندمت أشد الندم!! 

إن في جهاز الريسيفر القديم هناك جزء مخصص للكهرباء، وهذا الجزء هو الكنز الحقيقي الذي يبحث عنه الجميع حيث يمكن استغلاله في تغيير التيار الكهربائي الموجود في الجهاز نفسه ليكون بسرعة تصل إلى 220 تيار ثاني وبقوة 3 ڤولت أي ما يقارب الـ 24 ڤولت/ثانية.

كذلك يمكننا الاستفادة منه في الحفاظ على جودة شحن الجهاز وفي تقوية جهاز الراوتر وزيادة سرعة إشارة الواي فاي المنبعثة منه بشكل ملحوظ وبطريقة قانونية دون غش أو تحايل على الجهاز نفسه بأي شكل من الأشكال.

كذلك يمكن استغلاله في المصابيح الكهربائية وزيادة سرعة الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك كي يعمل فيما بعد بكفاءة عالية الجودة، وبهذا الشكل يتم استغلال هذا الجهاز القديم بشكل جيد بدلاً من التخلص منه بثمن بخس لا يناسب شراء شيئا مقبولاً في هذا التوقيت.