من هو عامل نظافة بورسعيد ويكيبيديا

لقد انتشر اليوم مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعامل نظافة في محافظة بورسعيد والذي أدى إلى إثارة حالة من الحزن لكافة الأشخاص، وقد بين لنا ذلك الفيديو المصور بأن هناك عامل خاص بجمع القمامة في منطقة في بور سعيد تعرض للذل وتقليل كرامته من خلال عامل في الحي كان يقوم بمصادرة سيارته الخاصة التي يقوم بالعمل بها حتى يجمع أمواله من جهة حلال.

فيديو عامل النظافة ببورسعيد

لقد انتشر هذا الحادث لدى طريق صلاح سالم في منطقة شرق محافظة بور سعيد، وذلك بسبب إيقاف وتصدر عربة في المنطقة لشخص من عمال النظافة وهو يقوم بتجميع قطع البلاستيك من الطرق عن طريق سيارة يدوية مصنوعة من الخشب وكان موضوع بها شوال كبير، ويقوم هو بسحبها، وقام ذلك الموظف بمصادرة العامل وعربته بأمر من الفرد الذي يعمل لديه.

يظهر فيديو عامل النظافة بببورسعيد وهو يقوم بالترجي للشخص حتى يقوم بإعطائه سيارته مرة ثانية، وأوضح له بأنه سيقوم بالذهاب على الفور، وأنه لا يملك أي أموال وأنه أيضاً لم يتناول وجبة الفطور: أقسم لك بالله العظيم أنا مروح، أنا على قد حالي، والله ما أفطرت من الصبح، أنا مكلتش حاجة من الصبح..

على الرغم من كمية الترجي الكبيرة التي ترجاها عامل النظافة للموظف حتى يستعيد له سيارته التي يكسب منها نقوده خلال اليوم، ولكن الموظف كان ذو قلب قاسي لم يقوم إلا بالصراخ في وجهه وركب إلى سيارته وذهب بعدما ترجاه العامل واستمر في الركض وراءه.

معلومات عن واقعة إهانة عامل النظافة ببورسعيد

قال حمادة الرفاعي الشخص الذي قام بتصوير المقطع المنتشر بأن ذلك الفيديو ليس كامل ففي البداية تم التعدي على العامل وتم الإذلال به قبل أن يتم أخذ سيارته.

وكذلك أيضاً وضح حمادة الرفاعي بأنه لم يقم بالتحدث مع الموظف أو الذهاب لمنع ذلك وقام بالتصوير فقط حتى يستطيع عامل النظافة من أخذ حقه أمام القانون ويتم إلقاء الحكم اللازم على ذلك الموظف عديم الرحمة.

وبالتالي قام رئيس منطقة الشرق في محافظة بور سعيد ببعث ذلك الموظف إلى النيابة العامة للتحقيق معه وفتح محضر لمحاسبته على ما فعل.